21 دولة مشاركة بمركز الرياض الدولي

21 دولة مشاركة بمركز الرياض الدولي
21 دولة مشاركة بمركز الرياض الدولي
تشارك جامعة جازان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم خلال الفترة من 7 إلى 10 شوال الحالي، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يجمع المؤتمر 21 دولة و50 وزيرا وخبيرا مختصا بالتعليم.

وأوضح رئيس الجامعة مرعي القحطاني أن المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي يعد نافذة مهمة للتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السعودية والعالمية، ونقاش التطلعات والتحديات التي تواجه الجامعات لتطوير دورها المعرفي والريادي في بناء المجتمعات، إلى جانب خلق شراكات تفتح المزيد من آفاق التعاون في مجالات البحث والابتكار.

وأكد وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ورئيس اللجنة التنفيذية لمشاركة الجامعة الدكتور نايف أزيبي أن جامعة جازان تشارك بجناح متميز يحمل شعار «نستثمر تميزنا». مضيفا أن الجامعة تقيم 8 حلقات نقاش تستعرض من خلالها تجربتها في عدد من المجالات كتطوير وبناء القيادات، والمسؤولية المجتمعية والتحول الرقمي، والأبحاث، والتميز المؤسسي، وتمكين المرأة. مبينا أن مشاركة الجامعة تتضمن ورشة عمل يقدمها رئيس الجامعة تحت عنوان «قيادات الجامعات بين الواقعية والإستراتيجية»، وتستهدف قيادات الجامعات والمؤسسات التعليمية.


السابق فرحة العيد تلم شمل المقيمين في بحر الشقيق
التالى تراكمات متعددة لتكدس المغادرين بمطار جدة