واقعة هي الأغرب من نوعها.. سيدة تفاجأ بقضية حضانة ضد رجل غريب

كشفت مصادر عن تفاصيل واقعة هي الأغرب من نوعها، حين فوجئت سيدة، بإخطار من “ناجز”، يفيد تبليغها موعد جلسة في التاريخ المحدد، والغرض من القضية هو طلب حضانة ابنها.
إلا أن المفاجأة في القضية أن السيدة لم تقم بدعوى ضد أي طرف، كما أن الغريب في الموضوع أن المدعى عليه، لا تعرفه وليست لها به أي صلة.

ووفقًا لصحيفة “الوطن” فإن السيدة “س”، أكدت أنها لم ترفع قضية حضانة على المدعى عليه، من الأصل، بل والأغرب أن التبليغ كذلك وصل إلى سيدة أخرى (طرف ثالث)، حضرت الجلسة دون أن تعرف صفتها فيها.
ولفتت الصحيفة إلى ما أدلت به السيدة في جلسة إلكترونية، حيث قالت إنها قد قدمت دعوى حضانة قبل 3 أعوام، للحصول على حضانة ابنها (فلان)، وتم الحكم لصالحها، مضيفة: “ولكني الآن متزوجة من رجل آخر، ولم أقم دعوى ضد أي طرف، وهذه القضية سببت ليّ إشكالا كبيرا مع زوجي الحالي”.
وأضافت: بالنسبة للمدعى عليه فلا أعرفه نهائيا، وليست بيننا أي صلة، ولا أفهم كيف أحيلت هذه القضية وأقيمت تجاهه.
وكشفت الصحيفة أن المدعى عليه لا يعرف هذه المدعية، ولا تربطه بها أي صلة، وعند وصول التبليغ له، حدثت بينه وبين زوجته مشكلة كبيرة، وصلت إلى حد الحلف في البيت الحرام.
وبالمثل، نفى الطرف الثالث في القضية، السيدة “ب” بوجود صلة تربطها بأي من الطرفين ولا تعلم صفتها في القضية (فهي ليست مدعية ولا مدعى عليها).

المصدر: صحيفة الوطن

السابق الجوازات تصدر10697 قرارًا إداريًا خلال شهر بحق مواطنين ومقيمين
التالى الأرصاد: فرصة لهطول الأمطار على 4 مناطق