ضمن برنامج “سكني” الذي ترعاه وزارة الإسكان، أطلقت شركة مكيون مطورون عمرانيون مشروعها “سما جدة” بالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان.

ويقع مشروع “سما جدة” ضمن مشروع خيالا في حي الحمدانية شمال مدينة جدة، ويمتاز المشروع بتكامل البنية التحتية والخدمات من كهرباء ومياه وصرف صحي، بالإضافة إلى تخصيص مواقع للخدمات والمرافق العامة فيها لتحقيق أفضل معايير جودة الحياة التي تلائم مختلف الأذواق، ويتميز مشروع “سما جدة” بموقعه الاستراتيجي حيث يضم 858 وحدة سكنية بتصاميم ونماذج متنوعة بمساحة بنائية تتجاوز ١٩٤ ألف متر مربع.

وأعرب الدكتور مجدي محمد حريري رئيس مجلس إدارة شركة مكيون مطورون عمرانيون عن سعادته بإطلاق المشروع الثاني بالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان مشروع “سما جدة” الذي يطمح أن يكون مشروع يلبي تطلعات الأسر السعودية ويحقق لهم جودة حياة عالية بتوفير كافة الخدمات بأعلى مستوى. والهدف الأهم والأسمى هو تمكين المستفيدين من تملك مساكن ملائمة بمعايير تلبي تطلعاتهم حيث يتكون من ثلاث نماذج وبمساحات واسعة وأسعار منافسة، وأن الوحدات ستكون بأعلى معايير البناء والجودة.

وأضاف المهندس معاذ مجدي حريري مدير مشروع سما جدة أنه وعلى مدار أكثر من عشرين عاماً أنجزت شركة مكيون مطورون عمرانيون سلسلة من المشروعات العقارية الرائدة على مستوى المملكة بشكل عام وبالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان بشكل خاص، منها ربى جدة ضمن برنامج سكني بجنوب مدينة جدة، ومشروع أبراج التلال بمدينة مكة المكرمة.