استعراض تقارير 3 جهات لمواجهة الأمطار بجازان

استعراض تقارير 3 جهات لمواجهة الأمطار بجازان
استعراض تقارير 3 جهات لمواجهة الأمطار بجازان
استنفرت منطقة جازان جهودها في رفع الجاهزية لمواجهة الحالات المطرية التي شهدتها المنطقة مؤخرا، وتطبيق الخطط المنفذة، ورفع درجة الاستعداد، وتكثيف العمل، وتضافر الجهود بين الجهات الحكومية والأمنية، واستعراض خطط 3 جهات ممثلة في إدارات الدفاع المدني، والأمانة، والمياه.

اجتماع

ترأس أمير منطقة جازان رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني الأمير محمد بن ناصر، أمس، اجتماع لجنة الدفاع المدني بالمنطقة. ونوه أمير جازان خلال الاجتماع بالدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع الدفاع المدني من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير . وأكد أمير جازان أهمية الاجتماع وما يتضمنه من موضوعات تعنى بأعمال الدفاع المدني والتعامل مع حالات الطوارئ، خاصة خلال هذه الفترة التي تشهد فيها المنطقة هطول أمطار غزيرة، وجريان السيول في عدد من المحافظات، مما يمكن اللجنة من القيام بمهامها الموكلة إليها، والتنسيق بين الإدارات المعنية للتعامل مع الحالة المطرية.

مناقشة التوصيات

استعرضت اللجنة ما تم تنفيذه من توصيات في محاضر اللجنة السابقة، والإجراءات الاحترازية، والخطط المعدة من قبل الجهات المعنية، للتعامل مع مختلف الظروف المصاحبة لهطول الأمطار، وجريان السيول بمختلف محافظات وقرى المنطقة.

التقارير

استعرض الأمير محمد بن ناصر خلال الاجتماع تقارير الدفاع المدني وأمانة المنطقة وإدارة المياه، التي شملت الرقابة، وأعمال الصيانة، وتصريف السيول، وغيرها من الأعمال المنوطة بالجهات الحكومية.


السابق تصريح هام من السعودية بشأن اتفاق القاهرة بين السيسي وحفتر وصالح لحل الأزمة الليبية
التالى بعد مقتل “جورج فلويد” في أمريكا .. “رهف القنون” تفجر مفاجأة عن شريك حياتها!