عاجل اخبار السعودية الان - غدًا موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين 1440 عبر موقع qiyas sa

نجوم مصرية 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين 1440 عبر موقع قياس القدرات qiyas sa نقدمه لكم، حيث من المقرر أن تظهر نتائج كفايات المعلمين والمعلمات للعان 1440 يوم الخميس الموافق 27 ربيع الآخر 1440 و 3 يناير 2019، هذا وفقًا لما نشره موقع قياس القدرات عبر الصفحة الرسمية له على “تويتر” واحد من مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم متابعة أخبار نتاائج قياس كفايات المعلمين 1440 من خلال متابعة هذا المقال، حيث سنقوم بإضافة كل ما هو جديد بجانب رابط وخطوات استعلام كفايات المعلمين 140 عبر موقع قياس القدرات qiyas sa.

خطوات استخراج نتائج كفايات المعلمين عبر موقع قياس qiyas sa نقدمه لكم، حيث قام المركز الوطني للقياس بالإعلان عن موعد ظهور نتائج قياس اختبار كفايات المعلمين 1440 برقم الهوية، كما أشار المركز إلى إمكانية الاستعلام عن النتائج للطلبة والطالبات اليوم من خلال رقم السجل المدني ورقم الاشتراك عن نتائج القدرات العامة، وتأتي اختبارات القياس تلك ضمن مجموعة من الإجراءات التي تقوم بها المملكة العربية والسعودية والتي تهدف من خلالها إلى ربط الطلبة والطالبات بالتكنولوجيا الجديدة، هذا سعيا وراء التقدم والرقي من خلال مواكبة التطور الحالي للتكنولوجيا والتعليم في البلدان المتقدمة.

ويمكنكم أيضًا التواصل مع مركز قياس للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين 1440 فور ظهورها من خلال الاتصال على الرقم 920033555 أو من خلال التواصل عبر الموقع Qyas on line @.

استخراج نتائج كفايات المعلمين

استخراج نتائج كفايات المعلمين 1440 سيتم من خلال رابط موقع قياس القدرات qiyas sa، حيث سيقوم الموقع بالإعلان عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين يوم الخميس الموافق 3 يناير 2019، وذلك وفقًا لما تم نشره من قبل موقع قياس على حسابه الرسمي على تويتر، هذا وقد قام المعلمين بإتمام خطوات التسجيل سابقًا في اختبارات الكفايات من خلال اتباع الخطوات التي يوضحها الفيديو التالي:

لازلنا نتابع معكم آخر أخبار نتائج كفايات المعلمين، والتي سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، وذلك عبر رابط قياس القدرات من خلال اتباع مجموعة الخطوات البسيطة التي قمنا بتوضيحها”، وللمزيد يمكنكم ترك الاستفسار الخاص بكم في تعليق على المقال.

رابط نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 يمكنكم استخراجها غدًا الخميس الموافق 27 ربيع آخر 1440، 3 يناير 2019، وذلك من خلال رابط موقع قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440، حيث يمكنكم معرفة النتائج بواسطة رقم الهوية أو من خلال رقم التسجيل الذي حصل عليه المعلمين والمعلمات خلال عملية التسجيل لأول مرة، أو من خلال الرسائل النصية هذا بالنسبة لمن قاموا بالاشتراك في الخدمة.

نتائج القدرات العامة  1440

يتيح موقع المركز الوطني للقياس خدمة الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة 1440 وكفايات المعلمين من خلال رابط موقع قياس، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج واستخراجها الآن برقم الهوية عبر رابط موقع قياس برقم السجل المدني:استخراج نتائج اختبارات القدرات العامة 1440

استخراج نتائج اختبارات القدرات العامة 1440

استخراج نتائج اختبارات القدرات العامة 1440

خطوات التسجيل في كفايات المعلمين والمعلمات السعوديين يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الفيديو التالي، والذي يوضح الخطوات بصورة سلسة:

واستخراج نتائج اختبارات الطلاب يكون من خلال الخطوات التالية:

استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439

استعلام نتائج اختبار القدرات العامة 1439
  • قم في البداية بالدخول على موقع المركز الوطني للقياس.
  • قم باختيار نوع الاختبار.
  • قم بإدخال رقم السجل المدنى أو رقم الاشتراك كما هو موضح.
  • قم بإدخال رمز التحقيق “الرقم الموضح أمامك”.
  • قم في النهاية بالضغط على بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.

نتائج اختبار القدرات العامة:

  1. يعتبر المركز الوطني للقياس هو المصدر الرئيسي الذي يمكن الاستعلام من خلاله عن نتائج اختبار القدرات العامة للطلبة والطالبات، إلا أنه يمكن أيضا الاستعلام عن النتائج من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم الموحد 920033555.
  2. يمكنكم أيضا الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة من خلال ترك رقم السجل المدني ورقم الاشتراك في تعليق على هذا المقال وسنقوم بالرد بتفاصيل النتيجة خلال دقائق من ترك التعليق، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح.

التسجيل لطلاب الثانوية العامة

الجدير بالذكر أن كل ما يهم في تلك الاختبارات هو موقع الطالب بين الطلاب الذين دخوا معه الاختبارات، حيث لا تعتبر اختبارات القدرات العامة اختبارات نجاح ورسوب، ولكن يتم حساب النتيجة للطاب من خلال الدرجة التي يحصل عليها والتي يكون أقصاها 100، حيث يتم وزن الدرجة التي يحصل عليها الطالب من قبل الجهة التي سيتقدم لها الطالب بصورة معينة، ولا يجوز مقارنة النتيجة التي سيحصل عليها الطالب في هذا الاختبار بنتائج الاختبارات الأخرى.

كما أوضح مركز قياس أن اختبارات الطلاب ستكون من خلال الحاسب الآلي، ذلك باستخدام تقنية مميزة يمكن من خلالها عقد الاختبارات على مدار العام، ذلك بدلا من التقيد بفترة زمنية محددة، وبالتالي تتميز أوقات الاختبارات بالمزيد من المرونة، هذا بجانب رفع درجة الأمان وزيادة جودة التحقق من الشخصيات المتقدمة للاختبار، هذا بجانب سرعة ظهور النتائج.

استعلام نتائج قياس قدرات 1439

وجاء بيان المركزي الوطني للتقويم والقياس ليشير إلي أن نتائج قياس يمكن الاستعلام عنها من خلال البطاقة الجامعية أو جواز السفر فقط، والذي يتضمن الصورة الشخصية والسجل المدني للطالب، حيث أشار المركز إلى أن اختبار البصمة لن يتم اجراؤه خلال الاستعلام عن نتائج قياس قدرات 1439


أخبار ذات صلة

0 تعليق