عاجل اخبار السعودية الان - الملك” سلمان بن عبد العزيز” يُطلِق 600 مشروع جديد في القصيم

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قام خادم الحرمين الشريفين الملك” سلمان بن عبد العزيز آل سعود” بالترحيب بأهالي منطقة القصيم، وأطلق أكثر من 600 مشروع في المنطقة تتضمن جوانب تنموية وطرق وكهرباء وبيئة وتعليم وخدمات عامة ومياه، وقام بمشروعات اقتصادية تكلفتها تتجاوز 16 مليار ريال.

واستمر خادم الحرمين الشريفين باستقبال أهالي القصيم في قصر الوادي، وأعلن قيامه بمشاريع تنموية كثيرة في المنطقة، بحضور الأمير ” محمد بن سلمان بن عبد العزيز” ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

وأعلن أمير القصيم ” فيصل بن مشعل بن سعود”، أن الملك “سلمان” سيُدشِن 402 مشروع في 12 قطاعاً بمبلغ قيمته 12 مليار، و151 مليون و913 ألف و 844ريال، وأنه سيفتتح 199 مشروعاً ل 5 قطاعات حكومية بمبلغ قدره 4 مليارات و202 مليون و976 ألفاً و343 ريالاً.

وأشار أمير القصيم أن بلدته تتشرف بالزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين، وأن الأهالي في فرحة كبيرة لهذه الزيارة العظيمة، وأن ذلك يُعد من القيم السامية التي تحمل المحبة والترابط الشديد بين القيادة وعامة الشعب.

وأضاف أمير القصيم أن لهذه المناسبة أهمية كبيرة، ونتج عنها إعلان العديد من القطاعات عن مشاريعها التنموية والتي سَيُشرف علي افتتاحها خادم الحرمين الشريفين، ومنها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وافتتاح مشروعين جديدين بمبلغ مقداره 123 مليون ريال.

وأبان أمير القصيم أن المبلغ الإجمالي للمشروعات في منطقة القصيم وصل إلى أكثر من 12 مليار و151 مليون ريال، والمشاريع الجديدة التي سيتم افتتاحها في جميع مدن القصيم تكلف أكثر من 4 مليار و200 مليون ريال.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق