"علماء باكستان" يشيد بجهود خادم الحرمين في توحيد صفوف المسلمين

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
شدَّد على عدم تسييس الحج.. واستنكر محاولات تشويه المملكة

نوه رئيس مجلس علماء باكستان الدكتور حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي، إلى جهود خادم الحرمين الشريفين في توحيد صفوف البلاد الإسلامية، وثمن الجهود المباركة التي تبذلها المملكة في خدمة الحجاج، ولاسيما استضافتها لعلماء المسلمين، وأسر الشهداء الفلسطينيين والشعب اليمني الشقيق، وغيرهم من العلماء والقادة من مختلف البلاد العربية والإسلامية.

وشدد الأشرفي في بيانٍ باسم المجلس، خلال اجتماعٍ موسع لكبار العلماء والمشايخ والقادة الإسلاميين ورؤساء الجماعات والأحزاب المختلفة، على عدم تسييس الحج، معتبرًا كل من يقوم بتسييس الحج عدوًّا للعالم الإسلامي"، مستنكرًا البيانات والكلمات التي تهدف إلى الزعزعة وتشويه سمعة المملكة.

وأكد الأشرفي أن المملكة ترحب بجميع الحجاج بغض النظر عن جنسياتهم وانتمائهم الطائفي، لافتًا إلى أنه رغم دعم إيران للحوثيين استقبلت المملكة الحجاج الإيرانيين، كما استقبلت حجاج قطر العام الماضي، واستضافت جميع الحجاج، وكذلك تستقبلهم هذا العام وتوفر لهم جميع المرافق والخدمات.

وأشار رئيس مجلس علماء باكستان إلى استضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لأسر الشهداء الفلسطينيين البالغ عددهم ألفًا تقريبًا؛ ما يدل على اهتمام خادم الحرمين الشريفين بفلسطين والشعب الفلسطيني ومحبته الخاصة بفلسطين وعنايته الكريمة بالفلسطينيين.

إخترنا لك

0 تعليق