عاجل اخبار السعودية الان - حساب المواطن: يُعلن عن موعد صرف الدفعة التاسعة لمُستحقي الدعم

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الأربعاء الموافق 1 اغسطس 2018 عن موعد إيداع الدفعة التاسعة والتي من المُقرر صرفها في شهر أُغسطس الجاري لكافة مُستحقي الدعم من المُشتركين في نظام حساب المواطن والتي من المُقرر صرفها لمُستحقي الدعم من الدفعات الثمانية السابقة وكذلك كافة المُسجلين الذين استكملوا كافة طلباتهم قبل 10 يوليو 2018.

نظام حساب المواطن

هو نظام ودعته السلطات السعودية لدعم الأسر الفقيرة والمتوسطة والفوق متوسطة وذلك لمواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن التعديلات التي كانت المملكة تنتوي اتخاذها من رفع أسعار الوقود والذي بدأ تنفيذه في خطة تنتهي في عام 2020. مؤكدة أنه سيتم تحديد تلك القيمة بُناء على مُعدل الاستهلاك الطبيعي للأسرة والفرد هذا وقد تم فتح باب التسجيل في هذا النظام في اليوم الأول من شهر فبراير 2017 الموافق 4 جمادى الأول 1438 على أن يتم ملء بيانات الأسرة عن طريق رب الأسرة والذي يشمل أيا كان (فرد سعودي مستقل – زوج – أم (مطلقة أو أرملة) – أب (مطلق أو أرمل).

موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن

هذا وقد تم الإعلان اليوم عن أن موعد صرف الدفعة التاسعة من دفعات حساب المواطن لمستحقي الدعم خلال 8 أيام أي بحد أقصى يوم 9 من شهر أغسطس كما هو مُتبع بصرف هذه الدفعات قبل اليوم العاشر من كل شهر.

من جهة أخرى تقرر اليوم تعيين سلطان القحطاني مُتحدثا رسميا لنظام حساب المواطن من قبل المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس علي راجحي.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق