"مطوفي الدول العربية" تناقش الخدمات مع بعثة الحج المغربية

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
"معاجيني": "المؤسسة" تعتمد هذا العام على التقنيات الحديثة

افتتح نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف محمد بن حسن معاجيني، الاجتماع الذي عقده قطاع شمال إفريقيا بالمؤسسة مع مكتب شؤون حجاج المغرب، لمناقشة الخدمات المقدمة لحجاج المغرب.

وعقد اللقاء بقاعة احتفالات المؤسسة ببرج مطوفي العرب 1 بحي أم الجود، بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف على قطاع شمال افريقيا المطوف موفق خوج وعضو مجلس الإدارة المطوف أحمد يحي، فيما مثل الجانب المغربي مسؤول الاسكان بمكتب شؤون حجاج الملكة المغربية حميد الدويمي وأعضاء المكتب.

وثمن "معاجيني" تعاون البعثة المغربية مع المؤسسة لتقديم خدمات ترتقي بمكانة ضيوف الرحمن، مشيراً إلى أن المؤسسة تعتمد في حج هذا العام على التقنيات الحديثة لتسخيرها في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

من جهته، شدد "الدويمي" على أهمية البرامج التوعوية المقدم للحجاج قبل أداء مناسك الحج ، وقال: البعثة المغربية تكثف جهودها في كل عام من خلال تقديم دورات مختلفة للحجاج سمعية وبصرية ، بجانب المطويات في مختلف الوسائل المتاحة للحجاج المغاربة ، ليتمكنوا من أداء الفريضة بكل يسر وسهولة.

وأشاد بالتعاون المثمر بين مكتب شؤون الحجاج المغربي ومؤسسة مطوفي الدول العربية في سبيل تذليل كل العقبات وتقديم أجود الخدمات ليؤدي حجاج البعثة المغربية نسكهم بيسر وسهولة.

بدوره، قال "خوج": الاجتماع الأول لمكتب شؤون حجاج المملكة المغربية تطرق إلى مناقشة الإيجابيات التي كانت العام الماضي، والملاحظات المرصودة من أجل تلافيها في المواسم المقبلة.

وأضاف: فريق العمل يسعى إلى أن تكون نسبة النجاح في حج هذا العام 100% من خلال الأداء المثالي لمكاتب الخدمة الميدانية.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق