رئيس مركز "منصبة تنومة" يستمع إلى مطالب الأهالي

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تضمنت إعادة عمال النظافة وافتتاح مكتب للخدمات

استمع رئيس مركز "مَنصَبة" التابع لمحافظة تنومة عبدالرحمن بن عبدالله آل صيام العمري، من الأهالي، إلى معاناتهم؛ بسبب المشاريع المتعثرة في المركز، وذلك خلال اجتماع مطوّل عُقد بمقر المركز.

وقال المواطن عوضه بن علّوش لـ"سبق": الأهالي شرحوا لرئيس المركز المكلف معاناتهم مع المشاريع المتعثرة، ومنها الساحة الشعبية والحديقة وأضرار مشروع مجرى الصرف الصحي الذي يمر من وسط الوادي وبالقرب من مزارعهم.

وأضاف: استعرض الأهالي معاناتهم المستمرة مع وادي منصبة، خصوصاً في حالة هطول الأمطار، حيث يستمر جريان السيل لمدة أسبوع، مما يتسبب في عزل القرى ومنع وصول المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات إلى مدارسهم.

وأردف: تلقينا وعوداً من مسؤولين سابقين بإيجاد كوبري للوادي غير أن وعودهم لم تُنفذ، كما لم تتم سفلتة الطريق الرابط بين محافظة تنومة ومركز منصبة، رغم اعتماده من قبل جهة الاختصاص.

وتابع: أطلعنا رئيس المركز على مشكلة مرمى النفايات وحاجة الطريق المؤدى إليه للسفلتة؛ نظراً لوعورة الطريق، كما أوضحنا أننا نطالب بحفر بئر بعيداً عن الوداي الذي يمر من خلاله الصرف الصحي.

واختتم: نطالب بلدية محافظة تنومة بافتتاح مكتب خدمات بمركز منصبة، وإعادة عمال النظافة إلى المركز ليقوموا بجمع النفايات، وقد تبرع أحد المواطنين بتأمين سكن لهم.

وقد وقف "العمري" على مشروع تسوير المقبرة، واستمع إلى مطالب الأهالي بافتتاح مركز شرطة ومركز للدفاع المدني، واعداً الأهالي بنقل مطالبهم لأمير منطقة عسير فيصل بن خالد ونائبه الأمير تركي بن طلال.

رئيس مركز

رئيس مركز

رئيس مركز

رئيس مركز


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق