هذا ما قاله حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة المنوّرة

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدّثوا عن انطباعاتهم عن رجال الجوازات ومقار سكنهم

أشاد عددٌ من الحجاج الإيرانيين لدى وصولهم المدينة المنوّرة، أمس، بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وما لقوه ولمسوه من خدمات وتسهيلات دون تمييز.

ووصفوا في تصريحاتهم لحظة وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنوّرة مشاهداتهم للإمكانات والجهود التي سخّرتها المملكة لجميع الحجاج بمختلف ألوانهم وجنسياتهم بالجهود العظيمة والجبارة التي أسهمت في التيسير على ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان.

وقدّم الحاج الإيراني حسن ترابي؛ شكره على حسن الاستقبال والترحيب الذي وجده منذ قدومه والتسهيلات المختلفة من قِبل رجال الجوازات الذين أسهموا في سرعة إنهاء إجراءات دخولهم ومغادرتهم إلى مقر سكنهم، إضافة إلى قيامهم بتوزيع المياه والورد والهدايا على جميع الحجاج القادمين، مثمّناً هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة لخدمة الحجاج.

من جهته، أفاد المسؤول على قافلة حجاج مدينة برزك الإيرانية، حجة الله إلحاقي؛ بأنه وجد الاستقبال الحسن والحفاوة البالغة منذ نزوله إلى مطار المدينة المنوّرة, منوّهاً بالخدمات المتنوعة والترتيب الجميل والمعاملة الحسنة من جميع الجهات الأمنية والخدمية العاملة في المطار، مختتماً حديثه بالدعاء للجميع بالتوفيق والسداد.

وأعرب الحاج الإيراني أبو القاسم علي دست؛ عن شكره وتقديره لجميع الجهات القائمة على خدمة الحجاج في بلاد الحرمين، وما وجدوا من خدمات من جميع النواحي سواء كانت أمنية أو خدمية أو صحية، مبيناً أنهم ضيوف على المملكة التي اشتهرت بإكرامها ضيوف الرحمن من جميع دول العالم دون استثناءٍ أو تمييزٍ.

هذا ما قاله حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة المنوّرة

هذا ما قاله حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة المنوّرة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق