"الكهرباء": أخطاء الشركة في الفواتير نادرة الحدوث.. ونسبة الشكاوى 1٪

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
رئيس خدمات المشتركين أوضح أن الشركة موجودة في 13 ألف مدينة وقرية

أكد رئيس خدمات المشتركين في الشركة السعودية للكهرباء، المهندس سلطان المطرفي، قلة أخطاء الشركة في قراءات الفواتير، وبيّن أن "هذا نادر الحدوث".. وأضاف: "إذا كانت القراءة الظاهرة في العداد أقل من القراءة الموجودة في الفاتورة فهنا نؤكد وجود خطأ في الفاتورة، وهذا نادر الحدوث.. والشركة على استعداد لتقبل جميع الشكاوى، وتعديل أي خطأ إذا كان هناك خطأ في الفاتورة.

وأرجع في رده لـ"الإخبارية" أمس ارتفاع شكاوى المشتركين خلال الفترة الماضية بسبب اختلاف قيمة الفاتورة إلى دخول فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة؛ وبالتالي زيادة استهلاك الكهرباء.. وهذا أحد أسباب ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء.

وعن نسبة الشكاوى حول قيمة فواتير الكهرباء أوضح المطرفي أنها قليلة جدًّا في الشتاء، لكن مع دخول فصل الصيف، وارتفاع مبالغ الفواتير، ترتفع بشكل طردي نسبة شكاوى المشتركين.

وأشار في هذا الصدد إلى أن نسبة الشكاوى الواردة للشركة من المشتركين من إجمالي عدد المشتركين تصل إلى 1٪.

وعن نسبة الشكاوى خلال الشهر الأخير قال: تلقت الشركة السعودية للكهرباء في حدود 1٪ من عدد مشتركيها شكاوى، بمعنى 120 ألف شكوى، تركزت على 3 محاور أساسية (مبلغ الفاتورة وارتفاع المبلغ، وفترة صدور الفاتورة، وعدد الأيام الصادرة فيها الفاتورة). موضحًا أن الشركة السعودية للكهرباء موجودة في 13 ألف مدينة وقرية وهجرة في أرجاء السعودية، ويقوم موظفوها بجلب قراءات العدادات التي تمر عبر سلسلة من الإجراءات؛ وذلك لضمان صدور فاتورة دقيقة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق