عاجل اخبار السعودية الان - رابط استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الاقامه من موقع وزارة العمل الخدمات الالكترونية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية تقدم العديد من الخدمات أمام جميع المواطنين حتي يستطيعوا استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الإقامة بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني على شبكة الأنترنت، حيث تأتي تلك الخدمات والاستعلامات من اجل التسهيل على جميع السعوديين والمقيمين، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية من خلال برنامج ابشر الإلكتروني.

تعتبر خدمة استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب من اهم الاستعلامات التي يهتم بها المواطن بالشارع السعودي، وذلك لأنها توضح للمستعلم العديد من البيانات والمعلومات المتعلقة بالموظف الوافد والمقيم، حيث فعل بوابة مكتب العمل هذه الخدمة إلكترونيا دون الذهاب إلي مقار وزارة العمل المنتشرة بداخل الأراضي الحجازية متمثلة في أدارة الجوازات السعودية ومكاتب العمل، من خلال هذا المقال سوف نوضح كافة التفاصيل عن تلك الخدمة الإلكترونية التي تقدمها الوزارة لجميع العاملين الوافدين بداخل المملكة العربية السعودية .

استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب

المديرية العامة للجوازات التابعة إلى وزارة الداخلية بالمملكة الإجراءات التي يلزم على المواطن فعلها إذا تغيب أو هرب منه الموظف الوافد، حيث يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي “ بلاغ تغيب العمالة المنزلية “بعد الدخول على الرابط السابق يقوم المستعلم بمعرفة كافة التفاصيل للبدء في الإجراءات إلكترونيا .

أحضرنا لكم رابط الاستعلام عن وافد هرب وبلاغ هروب برقم الإقامة، حيث يقوم المستعلم بإدخال البيانات المطلوبة منه بداخل المربعات التي توفرها وزارة العمل عبر موقعها لكي توفر كافة البيانات المتعلقة بالعاملين الهاربين، كما يمكنكم أيضا الاستفادة من خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الجواز عبر بوابة ابشر الإلكترونية .

موقع وزارة العمل الخدمات الإلكترونية

الاستعلام عن وافد هارب

جميع المقيمين والمواطنين يمكنهم التوجه مباشرة إلى مقار وزارة الداخلية والجوازات المنتشرة بداخل مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، ولكي نوفر عليكم عناء البحث عن العناوين التابعة للوزارة، سوف نرفق لكم صورتين يوضحان أماكن العناوين مفصلة أمام حضراتكم .

وزارة الداخلية السعودية، مازالت مستمرة في حملة الأمنية لضبط الهاربين من الكفلاء والمخالفين الأخرين، حيث تناشد الوزارة جميع المقيمين والوافدين مخلفي نظام الإقامة والعمل بتسليم انفسهم إلي الدوريات الأمنية لكي يصححوا أوصاعهم من اجل المغادرة من المملكة العربية السعودية .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق