عاجل اخبار السعودية الان - السعودية..أول شيلة نسائية تتغنى بولي العهد تثير الجدل بين مؤيد ومعارض

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أثارت أول شيلة “سليل المجد” بصوت نسائي جدلاً واسعاً في السعودية، والتي قدمتها المنشدة روان الشهري مهداة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وللإشادة برؤية 2030 الإقتصادية، وتبيانت الآراء على مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض لإقتحام النسوة هذا المجال الرجالي.

وتصدر هاشتاق #اول_منشده_سعوديه في قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر. وقد أطلقت الشهري على نفسها لقب أول منشدة سعودية بعد تأديتها شيلة سليل المجد من كلمات محمد الشهري، والتي تركزت على المديح لولي العهد محمد بن سلمان والثناء على رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية.

روان الشهري لمعارضيها:” النساء سيقتحمون كل المجالات

وفي إتصال مع برنامج تفاعلكم مع المذيعة سارة دندراوي على قناة العربية، قد أعترفت روان الشهري صاحبة شيلة “سليل المجد” بمعارضة الكثيرين للشيلة الأولى التي طرحتها ، مشيرة بعدم تقبل المجتمع ظهور الفتاة من خلال تقديم شيلة المقتصرة على الرجال، وقالت ان تلك المعارضة مزعجة بالنسبة لها. مؤكدة ان النساء سيدخلون جميع المجالات وإنها ستواصل هذا العمل.

وما يتعلق بالعائلة فالأمر مختلف، فقد أفادت روان الشهري أنها تلقت الدعم والتأييد من قبل أسرتها، ورفضت الإفصاح لبرنامج تفاعلكم عن عمرها. وأعربت عن أمنيتها أن تصل المرأة السعودية للقمة بخوضها مختلف النشاطات.

وتعد روان الشهري نجمة في تطبيق سناب شات وغيره في السعودية من خلال ما تعرضه من نشاطاتها اليومية من المأكل والملبس ومقاطع قصيرة مقتطفة.

ونستعرض بعض الآراء التي كتبها المستخدمون في تويتر حول ما يسمى أول شيلة بصوت نسائي، بين مؤيد ومعارض.

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق