حفل إفطار رمضاني يجمع منسوبي شركة "بنية" في الرياض

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة  والتنفيذي

أقامت الشركة العقارية السعودية للبنية التحتية (بنيه) مؤخراً حفل الإفطار الرمضاني السنوي وذلك بمشاركة عدد من رؤساء الشركات ورجال الأعمال ومنسوبي الشركة والشركات الشقيقة ، وذلك بفندق حياة ريجينسي – الرياض .

وأقيم الحفل بحضور أعضاء مجلس الإدارة للشركة والشركات الشقيقة، وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة العقارية للبنية التحتية - المهندس سليمان الوهيبي ، شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

واعرب الوهيبي عن سعادته علي اجتماع جميع منسوبي الشركة فى هذا الشهر المبارك كأسرة واحدة على مائدة إفطار محتفلين بروحانية الشهر المبارك".

وأضاف الوهيبي: نستغل مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين موظفي الشركة وإدارتها، وتقديرا من الشركة لجهودهم المبذولة، وتشجيعا لهم لاستمرار العطاء الذي هو وراء نجاح الشركة، والمفتاح للحصول علي مكانة مرموقة بين الشركات الكبري بالمملكة.

وزاد: الشركة عملت على إقامة مثل هذا الحفل بهدف تعزيز الترابط وتقوية العلاقة بين منسوبي الشركة من قياديين وموظفين، وتقوية العلاقات مع الشركات الشقيقة ، وهو احد أهداف الشركة الرئيسية في جعل الشركة واحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية، عبر تعزيز تحفيز منسوبي الشركة لتقديم المزيد بهدف تحقيق النمو والتطور والإبداع.

حفل إفطار رمضاني يجمع منسوبي شركة


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق