"نقاء" تدعو المدخنين إلى اغتنام فرصة العشر الأواخر للإقلاع

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشادت بجهود مصلحة الجمارك والمديرية العام لمكافحة المخدرات

أشادت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين "نقاء" بمصلحة الجمارك، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات، على جهودهما الكبيرة في ضبط (900. 23) زجاجة خمر في أحد المستودعات بمدينة الرياض.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "نقاء" المستشار سليمان بن عبد الرحمن الصبي أن ضبط هذه الكمية من الخمور في مستودعات الرياض يدل على أن المتآمرين على أمننا وسلامة مجتمعنا مازالوا يخططون من أجل إغراق البلاد بالمحظورات التي تخالف ديننا وثوابتنا الوطنية دون خوف من الله عز وجل ولا احترام لأنظمة الدولة التي تمنع استيراد الخمور والترويج للمخدرات والتدخين، الأمر الذي يستوجب مساءلتهم وإيقاع أقصى العقوبات عليهم ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر.

من جهة أخرى دعا الصبي المدخنين إلى اغتنام فرصة رمضان والعشر الأواخر للإقلاع عن التدخين، مشيراً إلى أن هذه الأيام هي الأفضل، فيجب استغلالها في الطاعات والابتعاد عن المعاصي الموبقات، مبيناً أن رمضان فرصة مواتية لتغيير السلوك وتنظيم الحياة وتخليصها من العادات السيئة كالتدخين وتقوية الإرادة الذاتية، مضيفاً أن فرصة الإقلاع عن التدخين في رمضان تكون كبيرة مقارنة بالشهور الأخرى، حيث يكون المدخن في رمضان في حالة امتناع عن الأكل والشرب والتدخين طيلة فترة النهار.

وأبدى الصبي استعداد عيادات «نقاء» لمساعدة المدخنين على ترك التدخين بأجهزة متطورة تدعم وتعزز من الإقلاع عن التدخين.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق