أمين منطقة جازان يوجه بتسريع العمل في مشروع مبنى الأمانة

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أكد أنه دافع إيجابي لبيئة العمل البلدي لخدمة المواطنين

وجه أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان، المقاول المنفذ لمبنى الأمانة الجديد بسرعة الإنجاز وتسريع آلية العمل، ليكون جاهزاً خلال الأشهر القريبة المقبلة.

وأشار إلى أن المقر الحالي يعد تحفة معمارية جميلة، وسيكون دافعاً إيجابياً لبيئة العمل البلدي لخدمة المواطنين.


جاء ذلك خلال تفقده لمشروع مبنى الأمانة الذي تحت التنفيذ، والتقائه بالمقاول المنفذ والاستشاري والمهندسين المشرفين من الأمانة على المشروع.


واطلع أمين المنطقة ابن سعيدان خلال جولته الميدانية على سير العمل في مشروع مبنى الأمانة ونسبة الإنجاز المنفذة، واستمع لشرح تفصيلي عن محتويات المبنى، والأقسام المنفذة.


ويتكون المبنى الجديد من 6 أدوار، وبلغت تكلفته المالية ١٢٤ مليون ريال، ويقع مبنى الأمانة الجديد في موقع مميز في مركز المدينة على الواجهة البحرية بالكورنيش الشمالي على مساحة 50 ألف متر مربع، وتم تصميمه على شكل معماري مميز يجمع بين الحداثة والعراقة، وأخذ في تصميمه مقاومة الزلازل، كما يحتوي المبنى على مسرح كروي الشكل بسعة ٣٠٠ كرسي مجهز لعمل المؤتمرات والاجتماعات الداخلية أو المشاركه مع الوزارة أو بلديات المنطقة بنظام videoconference، ويشتمل الموقع العام للمبنى على مسطحات خضراء ومواقف للسيارات بسعة استيعابية لأكثر من ٧٥٠ سيارة.

وأوضح أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان أن مبنى الأمانة الجديد يعد واجهة حضارية محفزة للعمل البلدي.

وأشار إلى أن زيارته التفقدية للوقوف على سير أعمال مشروع مبنى الأمانة الجديد لحث المقاول المنفذ على سرعة الإنجاز، ووضع الحلول لأي عقبات تعيق تنفيذ المشروع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وتوجيهات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، وبمتابعة من قبل وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ.

أمين منطقة جازان يوجه بتسريع العمل في مشروع مبنى الأمانة

أمين منطقة جازان يوجه بتسريع العمل في مشروع مبنى الأمانة

0 تعليق