التنمية الاجتماعية بـ"حرمة المجمعة" تختتم برامج نادي أجيال الرمضاني السابع

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحرمة بمحافظة المجمعة، الحفل الختامي لنادي أجيال الرمضاني السابع، الذي يأتي في إطار البرامج الرمضانية الذي يستهدف حفظ أوقات الشباب، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة من المتطوعين والعاملين في النادي؛ لإدخال البهجة والسرور وملء أوقات فراغ الأشبال بما هو مفيد.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الطلاب المشاركين ألقاها الطالب أحمد العفيصان، شكر إدارة النادي والمشرفين عليه، مشيداً بالبرامج التي قدمت للطلاب، والتي كان لها بالغ الأثر في تحفيز الشباب على الحضور والمشاركة في الفعاليات.

إثر ذلك، ألقى مدير لجنة التنمية الاجتماعية بحرمة، عبدالكريم العبدالكريم كلمة، أعرب فيها عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح برامج النادي، منوهاً بالنجاحات التي تحققت بالسنوات الماضية، بفضل التعاون بين منسوبي النادي، بما يحقق تطلعات الأهالي لحفظ أوقات أبنائهم، بما يساهم في حفظها من الضياع بلا فائدة.

وفي ختام الحفل، كرم رئيس مركز حرمة سعود الماضي، الرعاة والمشاركين والمشرفين على النادي ونادي الفيصلي بحرمة ونادي الفيحاء بالمجمعة والإعلامي صالح الدهش، كما سلم الدروع والشهادات للحضور.

الجدير بالذكر بأن برنامج نادي أجيال الرمضاني يحظى باهتمام الأهالي لإشراك أبنائهم في فعالياته المتنوعة؛ حيث يستهدف الأشبال ما بين سن ( 10 إلى سن 14)، ويضم عديد الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والإعلامية والترفيهية والبرامج والمناشط المتنوعة.

التنمية الاجتماعية بـ

التنمية الاجتماعية بـ

التنمية الاجتماعية بـ

التنمية الاجتماعية بـ


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق