نائب أمير مكة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس نماء الخيرية

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بمناسبة تحقيقها جائزة التميز في العمل الخيري

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز، بمقر الإمارة في جدة، اليوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية نماء الخيرية بالمنطقة، بمناسبة تحقيقها جائزة التميز في العمل الخيري التي تعد أول جائزة للجودة والتميز المؤسسي في العمل الخيري على المستوى المحلي والعالمي.

واستمع لشرح مفصل عن جهود الجمعية في خدمة المجتمع منذ تأسيسها عام 1423هـ باسم "المستودع الخيري بجدة"، والذي تميز بتقديمه برامج نوعية بأساليب احترافية لمدة 13 عامًا، لتشمل خدماته بعد ذلك كامل النطاق الجغرافي لمنطقة مكة المكرمة، وبمسمى "جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة"، والتي واصلت السير على نهج التطوير الدائم وتحقيق التميز.

نالت مؤخرًا جائزة التميز في العمل الخيري، وحققت مسبقًا جائزة مكة للتميز الاجتماعي، برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز.

وهنأ أمير المنطقة، "جمعية نماء" و منسوبيها كافة، بهذا الإنجاز، مقدمًا شكره للجمعية على جهودها في تنمية الإنسان، وسعيها الدائم للتحسين والتطوير، فضلاً عن أداء أعمالها بفعالية وكفاءة، متمنيًا التوفيق للجمعية ولمنسوبيها.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري، عن بالغ شكره وتقديره لنائب أمير منطقة مكة المكرمة، معبرًا عن اعتزاز "نماء" ومنسوبيها بهذا اللقاء، والذي سيسهم في بذل المزيد من العطاء، لتحقيق تطلعات قادة بلادنا المباركة.

يذكر أن جمعية نماء الخيرية بمكة المكرمة، نالت عدة جوائز من أبرزها جائزة مكة للتميز الاجتماعي، وجائزة التميز في العمل الخيري، لاهتمامها بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميزها بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع، بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

نائب أمير مكة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس نماء الخيرية

نائب أمير مكة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس نماء الخيرية

نائب أمير مكة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس نماء الخيرية


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق