اختتام "سكّة رمضان" باستعراض تجارب الفنانين وقصص نجاحهم

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت إقبالاً من مختلف فئات المجتمع بحضور 20 ألف زائر

اُختتمت، أمس الاثنين، فعالية "سكّة رمضان"، والتي نظمتها الهيئة العامة للثقافة بالرياض، لإثراء المشهد الثقافي والفني، وإبراز الأعمال الإبداعية للفنانين السعوديين والعالميين، واستعراض مواهبهم المتميّزة.

وفي التفاصيل، حظيت الفعالية بإقبال كبير من مختلف أفراد المجتمع، حيث شهدت حضور نحو عشرين ألف زائر للفعالية وصاحب ذلك تفاعلاً متميزًا من المهتمين بالثقافة والفنون من خلال تعرفهم على تجارب الفنانين وقصص نجاحهم.

وتضمنت الفعالية، أنشطة ثقافية متنوعة شملت الأنشطة التفاعلية، والفنون البصرية وعروض الأفلام، فيما وفرت منصة هامة للفنانين السعوديين لتقديم أعمالهم الفنية الرائعة، لتحفيز جيل الشباب الصاعد على اكتشاف قدراتهم الفنية وتنمية مهاراتهم الإبداعية لإعداد جيل متميّز من المبدعين السعوديين في مختلف المجالات الثقافية.

وتأتي فعالية "سكّة رمضان" التي أقيمت بالرياض في الفيصلية ديستركت بين مؤسسة الملك فيصل الخيرية وفندق الفيصلية خلال الفترة من 15 إلى 19 رمضان، ضمن أكثر من 250 فعالية تقدمها الهيئة العامة للثقافة في شهر رمضان المبارك في معظم مناطق ومدن المملكة، تتضمن مختلف المجالات الثقافية والأدبية والفنية، لخلق حراك ثقافي مستدام، وتقديم منصات إبداعية تخدم كافة أفراد المجتمع.

اختتام

اختتام

اختتام

اختتام

اختتام

اختتام


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق