عاجل اخبار السعودية الان - مسلسل العاصوف يثير الجدل في مصر والسعودية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

واصل مسلسل العاصوف السعودي، في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم العربي وإثارة الجدل، والذي يقوم ببطولته الفنان السعودي القدير ناصر القصبي، حيث نجح في تصدر مؤشر البحث على موقع جوجل العالمي في مصر والسعودية أمس واليوم الثلاثاء عقب عرض الحلقة.

وقد أثار مسلسل العاصوف السعودي،في غضب كبير للغاية في جمهورية مصر العربية، وذلك عقب حرق صورة الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، وذلك ضمن أحداث الحلقة الماضية التي عرضت أمس.

مسلسل العاصوف يثير الجدل

ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في مصر، المشهد الذي يظهر قيام الفنان السعودي القدير ناصر القصبى، بإحراق بعض الأوراق، حيث من ضمنها صورة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، وذلك خوفاً من مداهمة رجال الأمن لمنزله والعثور على أي أوراق تنظيمية تخص شقيقة في المسلسل، والذي كان أحد أعضاء تنظيم ناصر.

وقد هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشكل كبير صناع المسلسل، وطالبوا الخارجية المصرية بالتحرك للرد على هذه التجاوز، وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية، عن مطالبة وزارة الإعلام السعودية بضرورة حذف مشهد حرق صورة الزعيم عبد الناصر من الحلقة، وذلك احتراما لرمز وطني كبير قدم لمصر والعالم العربي الكثير.

ويعرض مسلسل العاصوف على قناة ام بي سي، طوال شهر رمضان المبارك وذلك عقب تأجيله من رمضان الماضي، ونجح المسلسل في الحصول على أعلى نسب المشاهدة في منطقة الخليج.

إقرأ أيضاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق