"الراجحي" يقيم مأدبة سحور لـ80 يتيمًا ويتيمة من جمعية الرعاية بجدة

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحضور مدير عام فرع الإعلام بمكة المكرمة ووجهاء المنطقة

أقام رجل الأعمال الشيخ الشريف عبدالله الراجحي، صباح اليوم الثلاثاء، بمحافظة جدة، مأدبة سحور جماعي، لعدد من أيتام المحافظة، الذين تقوم جمعية رعاية أيتام جدة، برعايتهم.

جاء ذلك، بحضور مدير عام فرع وزارة الإعلام بمكة المكرمة وليد بن غازي بافقيه، وبعض مسؤولي ووجهاء المجتمع بمنطقة مكة المكرمة.

وفي بداية اللقاء، رحب الشيخ الراجحي، بالحضور، مبينًا أن هذه المبادرة لسحور 80 يتيمًا ويتيمة، لهذه الفئة من المجتمع؛ لاحتوائهم وجبر خواطرهم على ما فقدوا من آبائهم وأمهاتهم، وهو من الأعمال التي يحتسب فيها الإنسان الأجر والمثوبة من الله سبحانه عز وجل.

وأضاف: كما يجعل هذه الفئة تعيش في وسط مجتمع متماسك ومترابط، وتوحي لهم بأن هناك من يؤازرهم ويحتويهم، وأن هذه المبادرة تواكب رؤية وتطلعات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وتطلعات سمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.

وأكد وليد بافقيه، في اللقاء، أنها مبادرة إنسانية كريمة، يشكر من قام عليها، لتبين تماسك وترابط أبناء هذا البلد بعضهم لبعض، مثمنًا الجهود المبذولة، وشاكرًا الحضور الجماهيري الكبير.

من جانبه شكر عضو مجلس المؤسسين لرعاية الأيتام بجدة، الشيخ إبراهيم السبيعي، هذه المبادرة للاهتمام بتلك الفئة، لكسب المزيد من الأجر.

كما شكر المشرف على وزارة التخطيط بمكة المكرمة محمد الحفيان، على هذه المبادرة الجميلة التي أسعدت الجميع، موضحًا أنها مبادرة بناءة لهؤلاء الأيتام.

حضر اللقاء عدد من وجهاء ومسؤولي ورجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة، الذين أبدوا شكرهم وتقديرهم لهذا العمل الخيري المبارك، والمبادرة الإنسانية الجميلة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق