بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الزهراني: تجاوب أمير المنطقة يؤكد اهتمامه وحرصه على ما من شأنه خدمة المواطنين

شرعت بلدية محافظة المندق بمنطقة الباحة في إعادة افتتاح الإشارة المرورية الرئيسة، وذلك بتوجيه من الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، والتي أغلقت منذ أسابيع نهائياً، حيث قامت البلدية وقتها بإزالة إشارة المرور وإغلاق التقاطع ورصفه.

وأعرب الإعلامي سعيد بن عبدالله الزهراني عن شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة على تجاوبه السريع مع المطالب التي قدمت له، حيث وجه بتشكيل لجنة فورية للوقوف على الموقع، واتخذت اللجنة توصيات بإعادة افتتاح الإشارة لأهميتها في خدمة المحافظة سياحياً واقتصادياً واجتماعياً.

وأكد "الزهراني" أن التجاوب السريع من أمير المنطقة يؤكد اهتمامه وحرصه بكل ما من شأنه خدمة المواطنين والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجههم في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن "الزهراني" انتقد إغلاق الإشارة طيلة الأسابيع الماضية، حيث أشار وقتها إلى أن الإغلاق سيؤدي إلى صعوبات على الأهالي في الخروج والدخول من وإلى المحافظة، وقطع مسافات من أجل الوصول إلى بعض المواقع والتأثير عليها اقتصادياً وتجارياً، وصعوبة عمليات الإنقاذ والإسعاف في حالات الطوارئ المختلفة، إضافة إلى أن الدوران الجديد عمل في منحدر خطير وأمام جامع كبير، وفي طريق سريع؛ ما يزيد من المخاطر والحوادث المرورية، كما أن إغلاق الإشارة تسبب في عزل جنوب المندق عن شمالها.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق