"نرعاك" تنظِّم معرض بساط الريح الـ19 في شهر رمضان

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
في قاعة مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات

تنظِّم المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "نرعاك"، برعاية وحضور الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة، معرض بساط الريح "التاسع عشر" في قاعة مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات يوم الاثنين 6 رمضان 1439هـ، الموافق 21 مايو 2018م، يمتد حتى 11 رمضان 1439هـ، الموافق 26 مايو 2018م، لمدة 6 أيام، الأربعة الأولى للسيدات، واليومان الأخيران للعوائل.

وصرحت رندة الفضل، رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض بساط الريح الـ19 عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة، قائلة: يسعى المعرض إلى تقديم الجودة في الخدمات المختلفة، وما يهم الأسرة السعودية والمقيمين.. وقد عودنا ضيوفنا الكرام أن في كل عام لمعرض بساط الريح جديدًا وإضافات ومفاجآت مميزة، وتقديم كل ما هو حديث ومميز من معروضات متنوعة؛ إذ يهدف المعرض إلى تنمية حب الخير والعمل الإنساني في نفوس المجتمع، وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات، ومساندة ودعم البرامج والنشاطات الخيرية التي ترعاها المؤسسة وتشرف عليها.

وأضافت الفضل بأن مشاركة أكثر من 160 جهة من داخل السعودية وخارجها ستثري أروقة معرض بساط الريح الـ19 بكل ما يخص المرأة من مستلزمات شخصية، وأدوات تجميل، إضافة إلى مجموعة واسعة من احتياجات الأسرة والمنزل المميزة والفريدة.

وعبَّرت عن سعادتها بما يشهده المعرض من إقبال واسع من مؤسسات القطاع الخاص، والمشاركات من جميع أنحاء السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.. كما توجد مشاركة للجمعيات الخيرية لتعريف الزوار بما تقدِّم من أعمال. وهناك مفاجأة لمحبي بساط الريح، تنتظر الجميع بالمعرض، هي العروض المدهشة الجديدة التي تقدمها عدد من الشركات الكبيرة، التي تسر الزوار وتسعدهم؛ إذ تقدمت شركة لكزس بعروض على السيارات المناسبة للمرأة، وتجربة حية بالمعرض على هذه السيارات هدية لزوار وضيوف المعرض بمناسبة قرب انطلاق موعد السياقة للمرأة، وكذلك شركة جبل عمر طرحت عروضًا مميزة على أسعار الغرف والشقق بمكة المكرمة لمحبي ومرتادي معرض بساط الريح.. وهناك العديد من المفاجآت السعيدة السارة للزوار والضيوف الكرم.

وأشارت الفضل إلى أن المعرض الذي تنفذه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية "نرعاك" يحفل بأنشطة مهمة، ويستهدف استقطاب شرائح مختلفة من طبقات المجتمع كافة لإرضاء مختلف الأذواق، ومشاركة نخبة من الجهات الخيرية والشركات العريقة في الفن والإبداع في كل من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وغيرها.. وسيكون له لمسات فنية خاصة، وسيكون - بإذن الله تعالى - مختلفًا تمامًا عما تم عرضه بالمعارض السابقة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق