عاجل اخبار السعودية الان - دخول نظام نور التعليمي بالهوية : رابط الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية وطلاب المتوسطة .. الدخول برقم الهوية فقط

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخول نظام نور التعليمي بالهوية للعام الدراسي الحالي 1438-1439، وذلك للتعرف على جميع نتائج المراحل الدراسية الأساسية، المرحلة الابتدائية، المرحلة المتوسطة، المرحلة الثانوية، ويتميز موقع نور التعليمي بشمول العديد من المجالات التعليمية التي تخص الطالب وولي الأمر والمعلم أيضا، حيث يستعلم الطالب عن نتائج الاختبارات الشهرية ونتائج منتصف ونهاية العام، ويهتم ولي الأمر بالدخول عليه لتسجيل البيانات للطلاب الجدد وروضات الأطفال، كما يهتم المعلم بالدخول علبه، برقم الهوية، للتعرف على الحركة التعليمية بالمدارس، حركة النقل الخارجي، ونقل الطلاب أيضا فيما بين المدارس، والذي يتم عادة قبل بداية التحضير للعام الدراسي الجديد، ولذلك يهتم كل من الطالب السعودي وولي الأمر دخول نظام نور التعليمي بالهوية.

دخول نظام نور التعليمي بالهويةدخول نظام نور التعليمي بالهوية

 

دخول نظام نور التعليمي بالهوية

بطريقة سهلة ومبسّطة نشرح طريقة الدخول على موقع نور التعليمي، والذي تم تغيير نظام الدخول عليه مؤخرا لمزيد من التيسير في الدخول على أولياء الأمور والطلاب وكذلك المعلمين، وتجنب مرات من حدوث بعض الأخطاء في الدخول مما ضر بإمكانية دخولهم للموقع والاستفادة من خدماته، ولذلك قامت وزارة التربية والتعليم بجعل الدخول على الموقع برقم الهوية الوطنية فقط.

طريقة دخول نظام نور التعليمي

روابط هامة جدا لمعرفة ما لم يتم ذكره في هذا المقال

  • إذا فشلت تلك الطريقة الأولي سيكون من السهل عليك أن يتم الانتقال إلي تلك الطريقة الأخري البديلة في الاستعلام ن النتائج الخاص بك قي وقت قصير سريع أيضاً، وذلك باستخدام رقم الهوية.
  • إذا كنت فقدت أو لم تمتلك البيانات اللازمة للدخول لحسابك، فيمكنك للاستعلام عن النتائج من خلال رقم الهوية فقط، لذلك عبر رابط  نظام نور برقم الهوية. ستقوم بالانتقال إلى إحدى الصفحات علي موقع نظام نور، وهذا ما يجب عليك القيام به حتي تتمكن من استخدام تلك الطريقة للاستعلام عن النتيجة بشكل صحيح، وذلك لتحصل علي نتائجك بشكل آمن, وللدخول من خلال رابط : نظام نور برقم الهوية؛ أما في حال كنت تمتلك جميع بيانات تسجيل الدخول، فيمكنك استخدام الطريقة الأولي.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق