"الحرس الوطني" يعقد ورشة عمل لتطوير التصنيف الوظيفي

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بالتعاون مع الخدمة المدنية.. وبحضور 80 موظفاً

عقدت بوزارة الحرس الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لمشروع مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي، بشراكة مع وزارة الخدمة المدنية.

وأوضح مدير عام شؤون الموظفين منصور العسكر أنه من مبدأ التعاون والتكامل بين الأجهزة الحكومية، وبما يحقق تطلعات وطموحات حكومتنا الرشيدة في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030، حرصت وزارة الحرس الوطني على التعامل التام مع القطاعات المختلفة كافة، وجاءت توجيهات وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف على عقد الورشة.

واستعرض وكيل الوزارة المساعد للتصنيف الوظيفي بوزارة الخدمة المدنية عادل اليوسف، جوانب المشروع الذي تتركز أهدافه على تطوير منظومة الوظيفة العامة، بما فيها تصنيف الوظائف، وما يرتبط فيه من إجراءات متغيرة تتطور بتنوع الوظائف والتخصصات العلمية، مقدماً عرضاً مرئياً لنظام التصنيف الحالي، وملامح مشروع مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي بالقطاع الحكومي.

وفي الوقت ذاته أشاد وكيل الوزارة المساعد للأنظمة واللوائح بوزارة الخدمة المدنية، بالتعاون المثمر والشراكة مع وزارة الحرس الوطني، لعقد هذه الورشة، وما حققته من فوائد.

وفي الختام طرحت عدة أسئلة، وتجاوز حاضرو الورشة ما يقارب 80 موظفاً من المختصين من القطاع الغربي والشرقي، وكلية الملك خالد العسكرية، وجامعة الملك سعود للعلوم الصحية والشؤون الصحية، وجميع الإدارات المعنية بالوزارة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق