عاجل اخبار السعودية الان - دخول موقع نور للنتائج بالهوية : الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي على نظام نور برقم الهوية .. فيديو لشرح طريقة الدخول للموقع بالهوية

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخول موقع نور للنتائج بالهوية الوطنية للطالب للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية، والصف السادس الابتدائي، بطريقة سهلة نقدمها إليكم من خلال فيديو تفصيلي شارحا لطريقة دخول موقع نور للنتائج بالهوية، بعد شكاوى من أخطاء بالدخول بالهوية مع رمز التحقق، وتيسيرا على الطالب للدخول والاستعلام بأسهل طريقة تم تغيير نظام الدخول ليكون بالهوية الوطنية للطالب فقط، مع استمرار ضمان سرية البيانات والمعلومات، نقدم لكم أيضا موقع نور ونتابع معكم أخبار النتائج.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، في الأعوام الأخيرة، باستحداث أحدث الطرق في التعامل المباشر معها، لكل من الطالب وولي الأمر والمعلم على حد سواء، وذلك من خلال معلومات تخص كل من سجل في الموقع، وهي الهوية الوطنية، ويتمكن الطالب من خلالها الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهرية ونتائج الامتحانات الفصلية، كما يتمكن ولي الأمر من تسجيل الطالب بالمراحل التعليمية الأولي، روضات الأطفال والأول الابتدائي، كما يتمكن المعلم من التعرف على حركة الترقيات والانتقالات الخارجية فيما بين المدارس، وما إلى ذلك من الخدمات المتميزة التي يقدمها النظام التعليمي المتميز، نظام نور التعليمي.

دخول موقع نور للنتائج بالهويةدخول موقع نور للنتائج بالهوية

 

دخول موقع نور للنتائج بالهوية

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية في الشهور الأخيرة ببعض التغييرات في نظام الدخول، تعرف معنا على دخول موقع نور للنتائج بالهوية، حيث تم تجنب نظام إدخال رمز التحقق لما شمل ذلك من بعض الصعوبات والشكاوى من الداخلين للموقع، ويكون بذلك الدخول برقم الهوية الوطنية للطالب، والتي تم تسجيلها مسبقا على الموقع، ايسر، كما يستمر ضمان دقة الدخول على النظام التعليمي المتميز، نظام نور التعليمي.

الاستعلام ودخول موقع نور للنتائج بالهوية

وقد انتهت جميع أعمال امتحانات الطلاب في المرحلة الابتدائية على مستوى مدارس المملكة في الثلاثاء 15 مايو 2018، ويبدأ البحث بشدة عن موعد نتيجة المراحل الدراسية المختلفة، والصف السادس الابتدائي على الموقع، وقد قدمنا لكم فيديو يشرح الدخول السهل على الموقع والتسجيل.

اقرأ أيضا

يقوم أولياء الأمور بتسجيل أبنائهم من خلال استخدام نظام نور كما صرحت وزارة التربية والتعليم وأعلنت عن مواعيد لإجراء تلك العملية بكل سهولة، تلك العملية نحن نراقبها ونرصد هذه المواعيد من أجل أن يتمكن البعض من أولياء الأمور من إتمام كل هذا بشكل مثالي.

إذا كنت فقدت أو لم تمتلك البيانات اللازمة للدخول لحسابك، فيمكنك للاستعلام عن النتائج من خلال رقم الهوية فقط، لذلك عبر رابط  نظام نور برقم الهوية. ستقوم بالانتقال إلى إحدى الصفحات علي موقع نظام نور، وهذا ما يجب عليك القيام به حتي تتمكن من استخدام تلك الطريقة للاستعلام عن النتيجة بشكل صحيح، وذلك لتحصل علي نتائجك بشكل آمن, وللدخول من خلال رابط : نظام نور برقم الهوية؛ أما في حال كنت تمتلك جميع بيانات تسجيل الدخول، فيمكنك استخدام الطريقة الأولي.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق