أمير تبوك يتابع الاستعدادات لشهر رمضان وحملة تعظيم بيوت الله

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
خلال استقباله مدير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة

التقى أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم، بمكتبه بالإمارة، مدير فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة، الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي، الذي قدم له نسخة من التقرير الخاص عن حملة تعظيم بيوت الله، واستعدادات فرع الوزارة، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

ورحب أمير المنطقة، بمدير عام فرع الوزارة، مؤكدًا أهمية تهيئة الجوامع والمساجد لاستقبال المصلين في شهر رمضان، والحرص على التزم المؤذنين والأئمة بمواعيد ومواقيت الصلاة، والتقيد بالتعاميم، وما صدر عن هيئة كبار العلماء ومفتي عام المملكة في هذا الشأن.

وأشار إلى أهمية متابعة نظافة وصيانة الجوامع والمساجد سواء في تبوك أو في بقية محافظات ومراكز المنطقة.

وأكد أمير منطقة تبوك، اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ببيوت الله وخدمتها وصيانتها لتكون عامرة بالمصلين في جو من الطمأنينة والخشوع.

ثم اطلع أمير المنطقة، على مراحل حملة تعظيم بيوت الله، التي بدأ فرع الوزارة في تنفيذها لصيانة الجوامع والمساجد، من خلال فرق الصيانة بأيدي وطنية.

وبارك هذه الحملة، معربًا عن سعادته بتواجد الشباب السعودي القائم على صيانة الجوامع والمساجد، سواء في تبوك أو بقية محافظات المنطقة.

من جهته أعرب مدير عام فرع الوزارة، عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك، على توجيهاته ومتابعته لأعمال الفرع للقيام بدوره على أكمل وجه في خدمة وصيانة بيوت الله .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق