جماهير "الهلال" تشّعل تويتر بشأن بقاء "الجابر" رئيساً لـ"الزعيم"!

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ما بين مطالب بالرحيل وآخر بالبقاء

انقسمت جماهير الهلال على نفسها بشأن بقاء سامي الجابر رئيساً للهلال على خلفية أزمة الديون الأخيرة ومخاوف الهلاليين من عدم الحصول على الرخصة الآسيوية وذلك عبر عدة "هاشتاقات" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وجاء "الهاشتاق " الأول تحت عنوان "رحيل سامي الجابر مطلب هلالي"، حيث أبدت فيه الجماهير عدم ثقتها بنجاح الجابر في مهمته القيادية في الزعيم، حيث رأت الجماهير أنه لا يملك الثقل المالي اللازم لانتشال الفريق من أزماته، وبررت مطلبها بأنه في بدايته قال إن سيتجول في الأندية المنافسة للتعاقد مع أي لاعب يحتاجه الفريق، لكن سرعان ما بدأ الشكوى من تدهور الوضع المالي .

وقارنت الجماهير بينه وبين رؤساء النادي السابقين وكيف أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد وخلفه الأمير نواف بن سعد وكيف كانا يمدان الفريق بالأموال اللازمة التي لم تشعر الجماهير بوجود أي أزمات .

هاشتاق منافس حمل عنوان: "وجود سامي الجابر مطلب هلالي"، ردّ فيه المؤيدون على الهاشتاق السابق، حيث طالبوا بدعم الرئيس الجديد مستشهدين بتاريخه الكروي مع النادي وأن الزعيم معه لن يرى أي ضرر .

وكان الجابر قد خرج في تصريحات فضائية بالأمس أبدى فيها تخوفه من عدم قدرة الهلال على الحصول على الرخصة الآسيوية بسبب حجم الديون التي بلغت 133 مليون ريال مطالباً بسدادها قبل نهاية الشهر القادم .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق