"نائب رئيس الكشافة" يزور مفوضية الخماسين في "وادي الدواسر"

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد، مفوضية الخماسين الكشفية في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، كما زار النادي الكشفي للوحدة الكشفية بثانوية الخماسين، حيث اطلع على أركان النادي وسجلاته، وشاهد نماذج من تفعيل الكشافين للهويات الكشفية المختلفة.

وأكد "الفهد" خلال الزيارة في حديث للكشافين على أهمية أن يكتسب أفراد الوحدة القيم الكشفية من خلال تطبيق الأساليب التربوية العملية بحيث يعملون بمقتضى الوعد والقانون الكشفي اللذين يمثلان المرتكزات القيمية للحركة والقواعد الحياتية للسلوك الجماعي والشخصي لأعضائها .

وأشار" الفهد" إلى أن على القادة الكشفيين أن يدركوا أن الأنشطة لا تمارس بهدف الممارسة بحد ذاتها، بل هي جزء من بناء تربوي متكامل يسعى لتحقيق أهداف تربوية معينة موجودة في منهج كل مرحلة كشفية .

حضر بعد الزيارة نائب رئيس الجمعية ومرافقوه من أمانة جمعية الكشافة الحفل الذي أقامته ثانوية الخماسين للقائد الكشفي بالمدرسة عبدالله بن محمد ظافر، بمناسبة تقاعده من العمل الوظيفي الرسمي بعد أن أمضى 40 عاماً في العمل الكشفي.

وألقى "الفهد" في الاحتفاء كلمة رحب فيها بالمحتفى به عضواً في رابطة رواد الحركة الكشفية، وأثنى على تلك اللفتة التكريمية التي أقيمت له والتي اعتبرها نوعًا من الوفاء لما قدمه من عطاء في العمل، مشيداً بسيرته، وداعياً له بالتوفيق والنجاح في قادم أيامه.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق