للتحقق من الانضباط ..وكيل وزارة التعليم يتفقد مدرسة حطين بحائل

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تفقد الوكيل المساعد ومستشار وكيل وزارة التعليم، ناصر عبد الله الحميدي، اليوم الخميس، مدرسة حطين الابتدائية بحائل؛ لتحقيق الانضباط المدرسي للحد من غياب الطلاب والطالبات خلال الأسابيع المستهدفة.

ورافق "الحميدي"، رئيس قسم العلوم الإدارية، تركي القحطاني، ومدير إدارة النشاط الطلابي بدر نشاء الرشيدي، وكان في استقبالهم قائد مدرسة حطين الإبتدائية، علي الجبرين، والكادر التعليمي والإداري بالمدرسة.

وأكد "الحميدي" في زيارته على أهمية دور اللجان التي تم تكليفها على مستوى وزارة التعليم وإدارات التعليم وعلى مستوى المدرسة في تطبيق الخطة الإجرائية لمتابعة الانضباط العام في المدارس والتعاون مع الأسرة في الحد من ظاهرة الغياب.

وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي أن الإدارة وضعت خطة عامة الانضباط في المدارس، وتم تنفيذها من خلال فرق العمل المشكلة بتكثيف الزيارات الميدانية الإشرافية للمدارس خلال الفترة المستهدفة، وزعت على جميع أيام الأسبوع بناء على توجيه مدير التعليم وذلك للاطلاع على الإجراءات التي تتخذها المدرسة لمتابعة سير الدراسة والعمل اليومي والانضباط العام.

وعلى هامش الزيارة شكر "الحميدي" جميع المدارس المفعلة لبرامج الحد من الغياب في جميع مراحل التعليم العام.

وشكر الأسر التي شاركت في المساهمة بتقليل غياب الطلاب يداً بيد مع المدارس، والتي أسفرت نتائجها عن تفاعل في الحضور وسجلت نسب متقدمة فيه.

وتوجه بالشكر الخاص لقائد مدرسة حطين الابتدائية، واصفاً المدرسة بالجامعة المصغرة من حيث برامجها النوعية ومبادراتها المميزة.

ووزعت في ختام الزيارة شهادات الشكر والتقدير لعدد من معلمي المدرسة الذين ساهموا بشكل فعال في تميز المدرسة على مستوى المنطقة، والتقطت الصور التذكارية.

للتحقق من الانضباط ..وكيل وزارة التعليم يتفقد مدرسة حطين بحائل

للتحقق من الانضباط ..وكيل وزارة التعليم يتفقد مدرسة حطين بحائل

0 تعليق