"كفى" تشيد بتخصيص خطب الجمعة غداً للتحذير من المخدرات

صحيفة سبق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أشاد عضو مجلس الشورى السابق رئيس مجلس إدارة جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة، عبدالله بن داوود الفايز، بقرار وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد القاضي بتخصيص خطب يوم غداً الجمعة للحديث عن المخدرات وأضرارها.

ومن المقرر أن تركز الخطب غداً على تحذير الطلاب والطالبات من الوقوع في خطر المخدرات مع ضرورة توجيه أولياء الامور بمتابعة أبنائهم ونصحهم بالابتعاد عن مروجي المخدرات والابلاغ عنهم.

وقال "الفايز": هذا القرار من حكومتنا الرشيدة يؤكد أنها تضع صحة المواطن وتحصينه من السموم نصب عينيها وتضرب بيد من حديد كل من تسول نفسه العبث بأمن هذه البلاد وترويج السموم فيها.

من جهته، شكر مدير عام جمعية "كفى" بمنطقة مكة الدكتور صلاح بن محمد الشيخ، وزارة الشؤون الاسلامية على هذه الخطوة، وقال: فترة الاختبارات النهائية تعد من أخطر الاوقات حيث ينشط فيها مروجو المخدرات وخصوصا الكبتاجون.

وأضاف: مروجو السموم يوهمون الطلاب والطالبات بأن "الكبتاجون" منشط للذاكرة ويساعد على النجاح والتميز ، لكنه في الحقيقة يعد مخدراً خطيراً ونتائجه تأتي عكسية ووخيمة.

وأردف: تخصيص خطب يوم غد الجمعة لتحذير فلذات الأكباد من الطلاب والطالبات من السموم يعد أمراً بالغ الأهمية، ويجب على الأسر متابعة أبنائها حتى تمر فترة الاختبارات بسلام .

0 تعليق