سفير الشباب العربي "الهاجري": هذا ما سيقدمه "القدية" للسعودية وأبنائها

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شكر الملك ونوه بتطلعات ولي العهد لأن تكون المملكة وجهة لـ31 مليون سائح

أكد سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي بجامعة الدول العربية محمد بن عايض الهاجري، أن مشروع القدية سيعود بالآثار الإيجابية على الوطن بأكمله والمناطق السياحية بصفة خاصة، وكذلك خدمة الشباب من خلال توفير الفرص الوظيفية لهم في المجالات كافة، مما سيسهم في تنمية الوطن والمواطن.

ورفع "الهاجري" الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع "القدية" الترفيهي، الذي يعدّ انطلاقة حقيقية للسياحة والترفيه في المملكة.

وأشاد بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -رعاه الله- لتحقيق التطلعات والسعي لأن تكون المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية لأكثر من 31 مليون سائح سنوياً، مما سيحقق عوائد ربحية تسهم في دعم السياحة المحلية وجذب المستثمرين؛ للاستفادة من التنوع في مختلف مناطق المملكة ودعم الاقتصاد السعودي بشكل مباشر.

وقال سفير الشباب العربي: إن مشروع القدية يعد علامة حضارية عالمية فارقة في قلب بلادنا الغالية؛ نظراً لما يمثله التصور العملاق والتصميم المذهل والمساحة الكبيرة التي يقع عليها المشروع، ومن حيث عدد الوظائف التي سيوفرها المشروع لعدد كبير من شباب هذه البلاد التي تصل إلى ما يقارب الـ57 ألف وظيفة تصب في مصلحة المواطن وتنمية الوطن.

ونوه بالدعم والرعاية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لكل ما فيه خير الوطن وراحة ورفاهية المواطن ومواصلة مسيرة التنمية في مختلف المجالات، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها.

ولفت "الهاجري" إلى أن مشروع "القدية" وما سبقه من مشروعات اقتصادية أعلن عنها سابقاً، تهدف إلى تحقيق الرفاهية للمواطن السعودي وتنمية الإنسان في هذا الوطن الغالي، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة رشيدة تحكم شرع الله وتواصل في مسيرة البناء والعطاء.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق