"محلي القرى" يناقش وضع طرق المحافظة والصعوبات التي تواجه مشاريعها

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المجلس المحلي بمحافظة القرى اجتماعاً برئاسة المحافظ خالد بن عبدالله العبيلان، خلال جلسة استثنائية يوم أمس، وذلك بحضور مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة المهندس مسفر المالكي، وأعضاء المجلس.

وناقش المجلس وضع الطرق بالمحافظة، والصعوبات التي تواجه مشاريع الطرق، خاصة ما يتعلق بالطريق الرابط بين محافظتي القرى والعقيق "المطار".

وقال "المالكي": نؤكد أهمية تنفيذ طريق القرى- العقيق، وتسعى إدارة النقل بالمنطقة جاهدة لسرعة إنجاز هذا المشروع الحيوي، حيث سيكون هذا الطريق أحد الروافد الرئيسة للطرق بالمنطقة.

وأضاف: إدارة النقل بالمنطقة تعمل على استكمال كل المشاريع والوصلات من الطرق الرئيسة والفرعية بالمحافظة، وقد انتهت مؤخراً أعمال سفلتة الطبقة السطحية لطريق الثراوين والطريق الرابط بين القرى والمندق، وستعاد سفلتة العديد من المواقع الأخرى، ومنها أجزاء كبيرة بطريق الملك عبدالعزيز وطرق فرعية.

من جهته، طالب "العبيلان" بمتابعة تنفيذ مشروع الطريق الرابط بين محافظتي القرى والعقيق "المطار"، وتوجيه المقاولين المنفذين بتكثيف الجهود لسرعة إنجازه، مؤكداً اهتمامه الشخصي بحل أي عوائق تواجه تنفيذ المشروع.

وقد طالب أعضاء المجلس المحلي، مدير فرع وزارة النقل بالباحة بتوجيه المقاول المنفذ "للمرحلة الرابعة" من المشروع بطريق القرى- العقيق، والتي تربط طريق الملك عبدالعزيز من الأطاولة بطريق بيدة- معشوقة؛ بسرعة الإنجاز.

وفي نهاية الاجتماع، أجاب "المالكي" عن جميع تساؤلات أعضاء المجلس المحلي، وتم تسليم ملف متكامل يحتوي على العديد من الملاحظات والمطالبات فيما يخص الطرق، ووعد بحل كل العوائق.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق