مدارس تبوك و"الأسبوع الحي".. همة عالية وحضور كثيف تُنهي ظاهرة الغياب

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
خطط متكاملة لتبصير الطلاب بأهمية الانضباط نفّذها المرشدون بالمدارس

‏وقف مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم، الدكتور يحيى الخبراني، اليوم على انتظام الطلاب وسير العمل بمدارس "‫تعليم تبوك"، في "الأسبوع الحي"؛ منوهاً بالانضباط المدرسي الذي شاهده في مدارس المنطقة؛ مقدماً شكره وتقديره لقادة المدارس والمعلمين.

وكانت مدارس تبوك قد كسرت ظاهرة الغياب قبل الاختبارات؛ حيث سجلت اليوم الخميس نسبةً عالية في الحضور صاحَبَها همة عالية نحو العلم والتعليم بالانضباط المدرسي منذ الصباح الباكر.

وأكد مدير إدارة التوجيه والإرشاد الدكتور يحيى العطوي، أن تعليم تبوك قدّم خططاً متكاملة للحد من الغياب، وتبصير الطلاب بأهمية الانضباط المدرسي؛ خصوصاً في هذه الفترة، والتي نفّذها المرشدون الطلابيون في مدارسهم؛ مما أسهم -ولله الحمد- في تحقق الانضباط المدرسي في الأسبوع الحي؛ وهو أمر يعود نفعه بإذن الله على الطلاب، في الاستفادة من تطبقيات الدروس وتهيئة الاختبارات.

من جانبه أعرب مدير تعليم تبوك إبراهيم بن حسين العمري، عن سعادته وشكره للطلاب والطالبات على هذا الحضور المميز حتى آخر يوم قبل الاختبارات؛ مؤكداً أن الطلاب والطالبات أصبحو أكثر وعياً وتحملاً للمسؤولية، وهم يسعون لتحقيق أهدافهم بالنجاح والنجاح المتفوق بإذن الله، وهذا الأمر يحقق رؤية المملكة 2030 التي تعتبر التنمية البشرية أهم جوانبها خصوصاً في مجال التعليم.

مدارس تبوك و

مدارس تبوك و

مدارس تبوك و

مدارس تبوك و

مدارس تبوك و

مدارس تبوك و


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق