"الإنذار الماطر" يواصل تنبيهاته.. انطلق في مناطق عدة ويستمر لهذا التوقيت

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
من المدينة المنورة والرياض إلى الحدود الشمالية وحائل والشرقية وجازان والباحة

واصل النظام الآلي للإنذار المبكر تنبيهاته المناخية، صباح اليوم، لتشمل عدة مناطق، وذلك لحالات تتواصل إلى فترات متفاوتة من مساء اليوم.

ونبه النظام التابع لهيئة الأرصاد منطقة المدينة المنورة من سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية، مما يحد من مدى الرؤية الأفقية في حالة تبدأ 11 صباحاً وتستمر 12 ساعة.

وصدر تنبيه متقدم لمنطقة الباحة "بلجرشي - الباحة - العقيق - المخواة" لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، وذلك من 11 صباحاً إلى الثامنة مساء اليوم.

وأيضاً صدر تنبيه متقدم لجازان "فيفا - هروب - الدائر - العارضة" وذلك لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، وذلك من 10 صباحاً إلى الثامنة مساء اليوم.

كما صدر تنبيه متقدم للمنطقة الشرقية يشمل "حفر الباطن - القيصومة - النعيرية والأجزاء المجاورة"؛ وذلك لاستمرار تدني الرؤية بسبب الأتربة المثارة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة في حالة بدأت التاسعة ونصف صباحاً وتستمر للثامنة مساء اليوم.

وفي الرياض، صدر تنبيه لاستمرار وجود تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية مع رؤية غير جيدة؛ بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة في حالة بدأت الثامنة صباح اليوم وتتواصل للسادسة مساءً.

أما في الحدود الشمالية، فصدر تنبيه لتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية؛ مما يحد من مدى الرؤية الأفقية في حالة بدأت 9 صباحاً وتستمر للثامنة مساء اليوم.

في حين تلقت حائل، تنبيهاً عن سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية مما يحد من مدى الرؤية الأفقية، في حالة تبدأ 10 صباحاً وتستمر إلى الثامنة مساء اليوم.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق