"تنمية القصب" تختتم دورة "أساسيات كرة القدم" في المشاش

صحيفة سبق 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري، وبالتعاون مع بلدية القصب؛ اختتمت لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالقصب فعاليات دورة "أساسيات كرة القدم" على ملاعب البلدية بمركز المشاش بمحافظة شقراء.

وحضر ختام الدورة رئيسُ بلدية القصب دغيشم بن فهد الدغيشم، ومعرف آل جوفان الدكتور فلاح الجوفان، ومدير ابتدائية المشاش عبدالعزيز إبراهيم المقحم، وعدد من المواطنين والمهتمين.

ورعى وكيل وزارة التعليم (بنين) نهائي البطولة، وسلم الفريق الفائز الميداليات وكأس البطولة، واستمع لشرح مفصل عن فعاليات وأهداف الدورة والفئة المستهدفة منها.

وكانت الدورة قد بدأت فعالياتها في ٢٨ جمادى الأولى ١٤٣٩، واختتمت في ١٢ شعبان، واستهدفت ٣٠ طالباً من طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة بفريق تدريبي مكون من المشرف عبدالعزيز بن عبدالرحمن المقحم، والمشرف شهيد بن إبراهيم المقحم، وطلال بن محمد المقحم، وصهيب بن إبراهيم المنيع، وعبدالله بن عبدالعزيز المقحم.

وتهدف الدورة إلى رفع مستوى اللياقة البدنية لدى الفئة المستهدفة، وتعلم بعض المهارات الأساسية في كرة القدم، وشغل أوقاتهم بما يفيدهم، وإذكاء روح المنافسة بين اللاعبين في بيئة تربوية مناسبة.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق