عاجل اخبار السعودية الان - حالة الطقس اليوم وأخبار عن سقوط أمطار في الطائف

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد الآن مدينة الطائف سقوطًا للأمطار في شوارعها والتي من المتوقع لها أن تنهي مساء هذا اليوم، وحسب توقعات خبراء الأرضاد الجوية للطقس في السعودية من المتوقع استمرار هطول الأمطار حتى الساعة السابعة مساءً، وقد كانت سماء الطائف اليوم مليئة بالغيوم صاحبها سقوط الأمطار منذ قليل.

الرياح اليوم على مدينة الطائف

تنشط اليوم على مدينة الطائف رياج جنوبية غربية بدات سريعة في بداية اليوم لكن تنخفض سرعتها تدريجًا مع انتهاء اليوم ويصبح اتجاه هذه الرياح في نهاية اليوم جنوبية.

درجات الحرارة ليلًا والرطوبة

ترتفع نسبة الرطوبة على مدينة الطائف اليوم مع هطول الأمطار بشكل تدريجي، أما بالنسبة لدرجات الحرارة على مدار اليوم فإنها تنخفض بشكل تدريجي بنهاية الليل.

على مدار اليوم كان الجو غائمًا في أغلب الأحوال مع هبوب رياج جنوبية غربية أدت إلى إثارة الرمال والأتربة، لكن مع بداية تساقط الأمطار الرعدية في نهاية النهار قلت سرعة الرياح وتستمر في الانخفاض إلى نهاية يوم الثلاثاء بمدينة الطائف..

أما بالنسبة لمستخدمي تويتر فقد دشنوا هاشتاج تحت عنوان #الطائف الآن ابتهاجًا بهطول الأمطار وتبادولوا العديد من مقاطع الفيديو والصور التي تسجل حالة الشوارع أثناء هطول الأمطار عليها، حيث اعتبر الكثيرين من هؤلاء أن هذه الأمطار جاءت لتضفي على جو الطائف لمسة جمالية خاصة بها، لدرجة أن البعض يردد أشعارًا مع سقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق