عاجل اخبار السعودية الان - الآن استعلم عن نتائج قياس 1439: نتائج الفترة الثانية من اختبارات قدرات قياس اليوم

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتائج قياس 1439، هو واحد من أهم النتائج التي ينتظر ظهورها آلاف الطلبة والطالبات في المملكة السعودية، وذلك بعد أن قاموا بأداء الاختبارات الخاصة بها خلال الفترة الماضية، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة آخر التطورات في هذا الأمر، متمنين للجميع النجاح والتوفيق.

نتيجة قياس 1439

يتنظر اليوم الموافق 16 رجب 1439 هـ طلبة وطالبات المملكة السعودية، قيام المركز الوطني للقياس والتقويم الإعلان عن نتيجة اختبارات القدرات، والتي قام بأدائها طلبة وطالبات المملكة خلال الفترة الماضية.

وقد أشار المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، أن هذه الاختبارات لا يوجد بها نجاح أو رسوب، حيث تتاح النتائج للطلبة والطالبات تبعا للدرجات التي حصلوا عليها، على ان يكون المجموع الكلي للدرجات هو 100 درجة، ويتم إرسال هذه النتائج إلى الجامعات والكليات الموجودة بالمملكة، وتقوم كل كلية بعمل وزن محدد في درجات النجاح الخاصة بالطلبة.

اقرا ايضا

جامعة الملك فهد للبترول والتعدين تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة..تعرف على الشروط ويعاد ورابط التقديم فيها

تسجيل جدارة الخدمة المدنية: رابط التقديم في وظائف الخدمة المدنية للرجال والنساء لعام 1439 (محدث باستمرار)

رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1439

ويشار أن اليوم الإثنين هو الموعد المقرر للاستعلام هم نتائج قياس للفترة الثانية وذلك باستخدام الرقم القومي للطلبة والطالبات أو رقم المشترك، ذلك عبر موقع النتائج على المركز الوطني للقياس، كما يمكن أن يتم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الاتصال على الرقم الموحد لقياس، ويمكن الدخول إلى موقع نتائج قياس عن طريق الموقع الرسمي للقياس والتقويم.

https://mobile.twitter.com/QiyasOnline/status/980700804083535877

ظهرت منذ قليل نتائج القدرات العامة الفترة الثانية لطلبة وطالبات الثانوية العامة، وفي حالة عدم معرفتك الاستعلام عن نتيجتك، يمكنك أن تقوم بترك رقم السجل المدني الخاص بك، وكلمة المرور الخاصة بحسابك، وسوف نقوم بإعلامك بالنتيجة فور ظهورها.

https://mobile.twitter.com/aseel075_55/status/980762574210953218

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق