اخبار القصيم - ترقية 21 موظفاً في غرفة القصيم

اخبار القصيم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق / بريدة

اعتمد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ترقية 21 موظفاً في الغرفة اعتباراً من شهر ذي الحجة الجاري لعام 1440هـ

أمين عام غرفة القصيم الأستاذ: محمد الحنايا ذكر ذلك مشيراً إلى أن هذه الترقيات تمثل قرابة 50% من عدد موظفي وموظفات الغرفة وتأتي في إطار حرص الأمانة العامة للغرفة على توفير الرضاء الوظيفي للعاملين وتبني مجلس الإدارة لخطوات التطوير والتحديث وتعزيز إمكانيات الموظفين وتحقيق تطلعاتهم الوظيفية.

مؤكداً في هذا الصدد أن الترقيات جاءت وفقاً لآلية محددة تعتمد على المعايير الدقيقة والنقاط المحددة التي تضمن تحقيق العدالة وتؤسس لمستقبل عمل منهجي في مجال السلم الوظيفي والترقيات والامتيازات المرتبطة بذلك.

مبيناً أن هذا التوجه سيظل مستمراً خلال الفترة القادمة عطفاً على أهميته وأبعاده الإيجابية التي تسهم في رفع كفاءة الأداء لتشتمل الترقيات بقية الموظفين والموظفات عبر الآلية المعتمدة لذلك.

وأضاف أن الموظفين الذين شملتهم الترقية 21 موظفاً هم: حسين الحربي، محمد الرياعي، فراس اليحيا، أحمد الطامي، عبد الله الثويني، سعود أباالخيل، نايف المنسلح، اشفاق أحمد، ماجد الحميد، محمد العامر، عبد الله القنيعان، خالد النويصر، عبد العزيز المهوس، فهد النودلي، محمد البطي، عبد الله الشريدة، محمد فتحي، هيلة الصقعبي، عمر العبودي، فراس البريم، برجس المبرك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق