اخبار القصيم - أمير القصيم يستقبل المجلس الاستشاري للأشخاص ذوي الإعاقة بالمنطقة

اخبار القصيم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - بريدة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر الإمارة بمدينة بريدة اليوم، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم رئيس المجلس الاستشاري للأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور فهد المطلق، يرافقه أعضاء المجلس، الذين قدموا للسلام على سموه بعد إقرار المجلس وتشكيل اعضائه.

ونوه سمو أمير القصيم بالجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكداً أهمية المجلس ودوره في متابعة احتياجات ذوي الإعاقة، لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأكد سموه أن تشكيل المجلس بالمنطقة يأتي منسجماً مع الأهداف التي تسعى لها القيادة الحكيمة لتحقيقها من رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان حصولهم على حقوقهم المتصلة بالإعاقة وتعزيز الخدمات التي تقدمها الأجهزة لهم، بما يساعد على حصولهم على الرعاية والتأهيل اللازمين.

وشدد سموه على أن تكون تطلعات المجلس ليس لها حدود في مسيرته نحو تطوير وتعميق خدماته، والرفع من قدراته للإسهام الفاعل في مسيرة التنمية والعطاء التي يقودها ويرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ أيده الله ـ ، متمنياً سموه للمجلس وأعضائه التوفيق والسداد.

من جهته عبر الدكتور المطلق عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على ما يوليه سموه من دعم واهتمام لأبنائه من ذوي الإعاقة، مبيناً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أقرت تشكيل مجالس استشارية الأولى من نوعها بالمملكة للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم بهدف تطوير آلية العمل وتوحيد الجهود والتعرف على احتياجات هذه الفئة والتحديات التي تواجههم.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق