اخبار القصيم - أمير منطقة القصيم يشهد حفل تخرج طلاب كليات بريدة الأهلية

اخبار القصيم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق _ بريدة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لكليات بريدة ، اليوم ، حفل تخرج طلاب كليات بريدة الأهلية ، وذلك بمركز التنمية الاجتماعية بمدينة بريدة.

وفور وصول سموه قدم النشيد الوطني ، ثم بدء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة كليات بريدة الأهلية قدمها رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله الشتيوي رحب في مستهلها بسمو أمير منطقة القصيم لرعايته حفل التخرج ودعمه لمناشط الكليات ، مهنئاً الطلاب بتخرجهم ، محفزهم على مواصلة رحلة النجاح.

وقال الشتيوي للطلاب : إنهم أمام استحقاقات وفاءٍ وعرفان لوالديهم وأسرتهم بالحب والامتنان وحسن السيرة ، ولوطنهم وقيادتهم بأن يكونوا عاملاً من عوامل البناء والاستقرار والتنمية ، وأن يعيشوا المسؤولية وروح المواطنة من خلال المشاركة للتنمية والبناء لهذا البلد المعطاء ، حيث أنهم محظوظون بأن يكونوا جزءً من هذه المرحلة لرؤية 2030 ، مشيداً بالعطاء الذي قدمه العضو المؤسس إبراهيم الغصن “رحمه الله” .

إثر ذلك قدم عرض مرئي بعنوان “أفاق الطموح” يتحدث عن كليات بريدة الأهلية وما تقدمه للطلاب ، ثم كلمة المؤسسين ألقاها سعد العبيدان نوه فيها بدعم القيادة لقطاع التعليم ، لافتاً إلى أن رؤية المملكة 2030 والدعم اللامحدود للتعليم أصبح أكثر حضوراً وأدق معياراً ، مشيراً إلى أن عماد كل أمة شبابها الذين عليهم بعد الله المعول والمعتمد.

وأكد العبيدان أنه من ضمن مناشط الكليات تبيان المواطنة ألحقه في نفوس الطلاب بأيسر طريقة وأسهل أسلوب ، مهنئناً الخريجين بهذا التخرج ليحققوا الرؤية ويتنافسون في سوق العمل للمساهمة في بناء الوطن ودفاعاً عنه ورسماً لمستقبله ، مظهراً أمتنان وعرفان الكليات بما قدمه شهداء الواجب للحفاظ على الأمن ، لافتاً الأنظار إلى أن مشاركة من الكليات تقدم منح مجانية لأبناء شهداء الواجب.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج أسامة الفلاج ، أثنى خلالها على رعاية سمو أمير القصيم لحفل تخرجهم ، مقدماً جزيل الامتنان والتقدير لأولياء أمورهم على دعمهم لهم خلال مسيرتهم التعليمية ، ولأساتذة الكليات على توجيههم حتى وصلوا إلى هذه المرحلة من النجاح ، مؤكداً أنهم سيكونون سواعد بناء لخدمة وطنهم المعطاء.

ثم توالت فقرات الحفل بأوبريت نحمي أمننا ، كما استعرضت مسيرة الخريجين أمام سموه ، عقبها تسلم سمو أمير منطقة القصيم في نهاية الحفل درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس مجلس إدارة الكلية الدكتور عبدالرحمن الشتيوي .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق