اخبار القصيم - أمير القصيم يستقبل مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد الأسمري

اخبار القصيم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أشاد بالنقلة النوعية بإدارة السجون والتطوير المستمر للإدارة وأعمالها ..

المناطق _ بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبة بديوان الأمارة اليوم , مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد بن علي الأسمري الذي يزور المنطقة حالياً .

حيث جرى خلال الإستقبال بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بالسجون في المنطقة وسبل تطويرها والبرامج المتنوعة المقدمة من خلالها .

ورحب سمو أمير منطقة القصيم باللواء الأسمري والوفد المرافق له , منوهاً سموه بالجهود التي يقدمها رجال الأمن وما يحظى به قطاع السجون من اهتمام ودعم تقدمه قيادة هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ , والذي أسهم على تحقيق العديد من القفزات التطويرية المتتالية وتحقيق الأهداف المرجوة وفق منهج هذه البلاد والقائمة على كتاب الله وسنة نبيه , مشيداً سموه بالنقلة النوعية بإدارة السجون والتطوير المستمر للإدارة وأعمالها من خلال ما تقدمه من برامج وجهود مبذولة متنوعة , سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لكل خير وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والسلامة والنماء الدائم .

ومن جانبه أعرب مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد بن علي الأسمري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه الدائم ومتابعته لكافة سبل تطوير العمل في سجون المنطقة بما يحقق تطلعات القيادة ـ أيدها الله ـ , سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لك ما فيه الخير والصلاح .

حضر الإستقبال وكيل أمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , ومدير عام السجون بالمنطقة اللواء محمود الغفيلي , ومدير الشؤون الهندسية بالمديرية العامة للسجون بالمملكة العقيد احمد العتيبي , ومدير مكتب مدير عام سجون المملكة العقيد ناصر الزهراني .

أخبار ذات صلة

0 تعليق