اخبار القصيم - أمير القصيم يستقبل محافظ الهيئة العامة للعقار

اخبار القصيم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نوه بما تقدمه الهيئة لرفع كفاءة النشاط العقاري

نشر قبل 1 دقيقة - 3:41 مساءً, 3 مايو 2018 م

المناطق / بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبة بمقر ديوان أمارة المنطقة بمدينة بريدة , اليوم , محافظ الهيئة العامة للعقار عصام بن حمد المبارك , يرافقه عدد من نواب الهيئة ومسؤوليها .

حيث جرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن العقاري بالمنطقة , بالإَضافة إلى الصعوبات التي تواجه المطورين العقاريين واللجان العقارية وسبل تطويرها .

وقدم محافظ الهيئة العامة للعقار عصام المبارك شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على حفاوة الإستقبال , مشيداً على ما تحظى به المنطقة من متابعة ودعم سموه في كافة المجالات .

ونوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بالخطوات التي تقدمها الهيئة العامة للعقار من تنظيم للنشاط العقاري والإِشراف عليه وتطويره ورفع كفاءته , مؤكداً على الدور الحيوي لها في تشجيع الإٍستثمار بما يتفق مع أهداف التنمية الاقتصادية ورؤية المملكة 2030 , لافتاً الإنتباه إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ دائماً ما تسعى لوضع أطر العمل المؤسسي ودعمه وتعزيزه لتحقيق نجاحات متتالية نحو تطوير كل عمل مساهم في البناء والتنمية , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والسلامة والنماء الدائم .

حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس محمد السويل ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية عبدالعزيز الحميد وأمين الغرفة التجارية بالمنطقة سعود الفداء .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق