اخبار السعودية العاجلة من الحدود الشمالية اليوم - الهلال الأحمر بالشماليه يطلق مبادرة تبرع بدمك وانقذ حياة

اخبار الحدود الشمالية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عرعر - خالد الضبيبي

بناء على توجيهات معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي لإطلاق مبادرة ( تبرع بدمك وانقذ حياة ) أطلق فرع الهيئة بمنطقة الحدود الشمالية حملات التبرع بالدم حيث دشن الحملة بمدينة عرعر سعادة مدير عام الفرع بحضور عدد من مسؤولين فرع هيئة الهلال الاحمر والشؤون الصحية بالمنطقة .

وفي محافظة طريف دشن سعادة محافظ طريف الأستاذ بدر بن نجر الصقر الحملة في مستشفى طريف ومدير مركز الهلال الأحمر طريف فني اسعاف هاني مقيبل الرويلي .

وفي محافظة العويقيلة دشن سعادة محافظ العويقيلة الأستاذ حسين بن عبدالرحمن الدغيم ومدير القطاع الصحي الاستاذ بدر بن ماضي المجول ومدير مركز الهلال الأحمر بالعويقيلة فني اسعاف ملفي تركي الشمري .

وفي محافظة رفحاء دشن مدير مركز اسعاف رفحاء الحملة فني اسعاف سليمان حامد العنزي .

وكان فرع هيئة الهلال الاحمر وبالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة أطلق حملة التبرع بالدم التي تنظمها الهيئة على مستوى فروعها بالمملكة تحت شعار ( تطوع بدمك .. وأنقذ حياة ) مساء يوم الأحد 9/19 وتستمر لمدة خمسة ايام من الساعة 10.30حتى الساعة الواحدة صباحاً بمستشفيات مدينة عرعر ومحافظات طريف ورفحاء والعويقيلة .

و أوضح مساعد المدير العام للشؤون الاسعافية والمتحدث الرسمي بفرع الهيئة بالمنطقة مساعد بن غالي العنزي بأن حملة التبرع التبرع تستهدف لاستقطاب اكبر عدد من المتبرعين من منسوبيها الموظفين والمتطوعين وجميع فئات المجتمع .

وقد أثنى سعادة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الحدود الشمالية على الحملة وأهدافها النبيلة وكذلك مبادرة منسوبي الهيئة و المتطوعين والمتطوعات والمواطنين في المشاركة لتفاعلهم ومشاركتهم مع هذه الحملة بالتبرع بالدم كما شكر سعادته جهود الشؤون الصحية والعاملين في بنوك الدم لتسهيل مهمة المواطنين في التبرع داعياً المواطنين للتفاعل معها والمبادرة بالتبرع لما لها من فوائد على صحة المتبرع وإنقاذ من يحتاج للدم في الأوقات الحرجة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق