اخبار السعودية عاجل من نجران - اخبار نجران - اخر اخبار السعودية نجران - تويتر الأمير تركي بن هذلول يتسلم تقريري منجزات جامعة نجران و “واس”

اخبار نجران 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية عاجل من نجران - اخبار نجران - اخر اخبار السعودية نجران - تويتر المناطق - نجران

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ماحققته جامعة نجران من قفزات متتالية في سبيل تطوير العملية البحثية والأكاديمية مؤكداً سموه أهمية توسع الجامعة في مساهمتها وتقديم المأمول منها لخدمة المجتمع .

جاء ذلك خلال لقاء سمو الأمير تركي بن هذلول في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم معالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي الذي سلم سموه تقريراً اشتمل على منجزات جامعة نجران العلمية بالإضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذه في المدينة الجامعية .

كما استقبل الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة علي بن مبارك بن بلال .

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً اشتمل على مابثه مكتب “واس” من أخبار وتقارير مصوره وتغطيات للفعاليات والأنشطة والمناسبات الرسمية والثقافية التي أقيمت في منطقة نجران ومحافظاتها مؤخرا.

وثمن سمو نائب أمير منطقة نجران الجهود التي يبذلها منسوبي مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة مشيداً سموه بالتحول الإيجابي الذي طرأ على هيئة وكالة الأنباء السعودية ، ومواكبة الإعلام الحديث .

من جانبه عبر مدير مكتب واس بالمنطقة عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على توجيهاتهما ومتابعتهما الدائمة للشأن الإعلامي بالمنطقة .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق