اخر اخبار اليمن - محافظ تعز يؤكد على استمرار الحملة الأمنية وتنفيذ القرارات (بيان)

مسند للأنباء 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مُسند للأنباء - خاص   [ الجمعة, 27 أبريل, 2018 12:09:00 صباحاً ]


أكد محافظ محافظة تعز الدكتور أمين احمد محمود على أن الحملة الأمنية التي وجه بها مستمرة حتى استعادة مؤسسة الدولة وتفعيلها بما يخدم أبناء المحافظة ويعيد الحياة إليها.

وأضاف في البيان الذي أصدره اليوم، " هذا قرار لن نتراجع عنه أبداً من أجل هذه المدينة التي تستحق الحياة وتستحق أن تعود إليها مشاريع وبرامج التنمية والبناء”.

وشدد على ضرورة تخليص المؤسسات من قوى التطرف والارهاب والإرهاب التي لا تريد الأمن والإستقرار وعودة الحياة لتعز، والتي حولت المؤسسات  إلى عروش خاوية مسكونة بالمؤامرات  واستخدامها لحبْك الدسائس على تعز وأبنائها.

وأشار إلى أن القرارات ليست موجهة ضد طرف أو مكون " ولا يجب أن يفهم أو يفسر أو يتكهن أحد في تعز أن هذه القرارات موجهة ضد طرف أو مكون من مكونات النضال والمقاومة في تعز ، إذ أننا نؤمن أن الجميع معنا في معركتنا لاستعادة تعز وتحريرها والذهاب بها إلى بر الأمن والأمان والإستقرار ، وهذا يعني أن الوحدات العسكرية المنضوية تحت قيادة اللواء 35 هم شركاء رئيسيون في هذه المعركة وجزء من الجيش الوطني في تعز الشرعية".

ودعا الجميع إلى توحيد الصف لمواجهة عدو تعز الخارجي المتمثل بمليشيا الانقلاب وعدو تعز الداخلي المتمثل بقوى التطرف والارهاب.. رافضاً الانحراف عن ذلك وأنه سيتم التعامل بقوة وحزم.

وحذر كل من يقدم مصلحته الخاصة على المصلحة الوطنية من العواقب الوخيمة التي سوف تطاله والخسارة الكبيرة التي ستلحق به.
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق