اخر اخبار اليمن - صحيفة: هكذا تتآمر القوات السودانية لإزاحة القوات السودانية من المخا غرب اليمن

مسند للأنباء 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مُسند للأنباء - متابعات   [ الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 02:50:00 مساءً ]

 
كشفت صحيفة نقلا عن مصدر خاص ، السر وراء الحملة الاعلامية غير المسبوقة التي تقودها الامارات على مشاركة السودان في التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، وباستخدام دعاية غير اخلاقية.
 
وقالت صحيفة "بوابة الشرق" القطرية نقلا عن المصدر الذي قالت إنه من القادة اليمنيين المشاركين في العمليات العسكرية بجبهة الساحل الغربي، إن" قصة اغتصاب جندي سوداني لفتاة يمنية في مدينة الخوخة (غرب اليمن)، والتي يتم الترويج لها منذ ايام تقف وراءها الامارات التي جندت جميع الابواق التابعة لها لاستهداف السودان وتأليب الغضب عليه".
 
وأوضح مصدر الصحيفة – أن:  "الامارات تسعى الى ازاحة القوات السودانية المتمركزة في معسكر ابو موسى الاشعري في مدينة الخوخة، واحلال القوات التابعة للعميد طارق صالح (نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل) مكانها".
 

وأكد أن:  "لجوء الامارات الى هذه الوسيلة غير الاخلاقية، وتسريب محاضر تحقيقات واعترافات متناقضة، تهدف الى اقناع السعودية التي تقود التحالف، بضرورة ازاحة القوات السودانية من معسكر ابو موسى في الخوخة، ونقل قوات طارق صالح الموالية لها والتي دربتها في عدن الى المعسكر، مشيرا الى ان هذه الخطة بدأت تنفذ بالفعل استغلالا للغضب الشعبي ضد القوات السودانية والتحريض عليها باستخدام تلك القصة المختلقة عن الاغتصاب".
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews



اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق