اخبار جازان - نائب أمير جازان : قمم مكة الثلاث شكلت خارطة طريق بحزم وحكمة خادم الحرمين وولي عهده

اخبار جازان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جازان - فضه عطيف؛

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بأن القمتين الطارئتين الخليجية والعربية التي دعا لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله – والقمة الاسلامية العادية والتي عقدت في أطهر البقاع بمكة المكرمة وبجوار البيت الحرام ، تأتي في أطار التصدي لكل من يحاول المساس بأمن الخليج والمنطقة والعالم الإسلامي وتوحيد الجهود وجمع كلمة الصف ، بحكمة وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهما الله – .

واضاف سموه ؛ ان المملكة العربية السعودية تسعى دائما بقيادة خادم الحرمين الشريفين ، لكل مايحقق مصالح دول الخليج والأمتين العربية والإسلامية من منطلق لم الشمل والوسطية والاعتدال والعمل على بناء مستقبل الشعوب وتحقيق الامن والاستقرار ومواصلة تنمية اوطاننا وتطوير مجتمعاتنا ، والوقوف بكل حزم ضد الاعمال والتهديدات العدوانية والأنشطة التخريبية وكل من يدعم الإرهاب والتطرف .

واشاد نائب أمير جازان ؛ بمشاركة كافة قادة ورؤساء الدول العربية والإسلامية في القمم الثلاث تلبية لدعوة القائد الحكيم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله – الذي يحمل على عاتقه هم الأمتين والشعوب وتحقيق مصالحهم في كل مكان.
منوها سموه ؛ بما خرجت به القمم الثلاث من قرارات وبيانات ختامية تدين وتستنكر الاعتداءات ودعم التطرف ، مشيرا الى قرار إعادة هيكلة منظمة التعاون الاسلامي والذي يصب في مصلحة المسلمين.
سائلا الله عزوجل ان يوفق الجميع الى ما يحب ويرضى والى ما فيه خير الأمتين ، وان يحفظ على بلادنا نعمة الامن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق