اخبار جازان - الأمير محمد بن ناصر يتسلم التقرير السنوي لجامعة جازان

اخبار جازان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
اشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بخطوات جامعة جازان التطويرية ونجاحاتها المتواصلة في تحديث خططها وتخصصاتها للتميز في تنمية المجتمع، جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه اليوم ، معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وتسلم سموه للتقرير السنوي للجامعة بمكتبه في ديوان الإمارة بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة.

واثنى سمو أمير جازان على ما حققته الجامعة من منجزات لاسيما مع تميز طلابها في تحقيق وحصد النجاحات البحثية والعلمية في مختلف الميادين والمحافل الدولية.

وشدد سموه على أهمية تواصل الجهود التطويرية للدفع بمخرجات مهنية ومتخصصة تعمل باقتدار ومسؤولية في مسيرة العمل والبناء وتكون على قدر عال من الكفاءة لتحقيق رؤية الوطن 2030.

من جانبه أعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عن شكره لسمو أمير منطقة جازان للدعم الكبير والرعاية الدائمة التي تحظى بها الجامعة من سموه الكريم ومن سمو نائب أمير المنطقة، وقدم معاليه شرحا عن محتوى التقرير السنوي وأبرز منجزات الجامعة والتي كان من أهمها الحصول على الاعتماد الأكاديمي والاعتماد البرامجي لعدد من البرامج والتخصصات.

وقدم معالي مدير الجامعة نيابة عن منسوبي الجامعة شكره لأمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته لكل أبنائه وبناته من طلاب وطالبات الجامعة الذي يجسد اهتمام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين –حفظهما الله – ودعمهم المتواصل للتعليم في كافة أنحاء الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق